الدوري المصري

أخبار الدوري | مصدر بالنادي الأهلي: “كماتشو” المحلة خارج حساباتنا.. والأولوية لعودة “كامبوس”

أخبار الدوري | مصدر بالنادي الأهلي: “كماتشو” المحلة خارج حساباتنا.. والأولوية لعودة “كامبوس”

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء  لم تتواصل مع اللاعب محمد فتح الله “كماتشو” مدافع فريق نادي غزل المحلة، بعد الأنباء التي تناثرت عن اجتماع اللاعب مع أحد مسئولي النادي الأهلي وتوقيعه على عقود انتقاله للنادي الأهلي بدءا من الموسم الجديد.

شدد المصدر على أنه لا صحة لوجود اجتماع بين مسئولي النادي الأهلي ومدافع فريق نادي غزل المحلة ، وأن اللاعب خارج حسابات النادي الأهلي في الفترة المقبلة ، رغم أنه من أبرز المدافعين الموجودين في الدوري المصري حاليا.

وشدد المصدر على أن هناك سببان يدفعان النادي الأهلي لعدم التفاوض مع مدافع فريق نادي غزل المحلة أولها كبر سن اللاعب الذي اقترب من عامه الثلاثين و عدم استفادة الفريق الأحمر من خدماته لفترة طويلة بعد التعاقد معه ، ثانيها أن هناك أولويات في تعاقدات النادي الأهلي بشأن تدعيم خط الدفاع.

أوضح المصدر أن الأولوية لدى لجنة التخطيط بالنادي الأهلي هي عودة اللاعب محمد عبد المنعم الشهير بـ”كامبوس” مدافع الفريق الأحمر والمعار إلى نادي فيوتشر سواء في فترة الانتقالات الشتوية أو بنهاية الموسم الجاري ، باعتباره من أبرز المدافعين على الساحة حاليا وكونه أحد أبناء النادي ولن يكبد خزينة النادي مبالغ مالية نظير عودته .

واستبعد المصدر فكرة انضمام كماتشو لصفوف النادي الأهلي في الموسم المقبل ، في ظل وجود أكثر من مدافع من لاعبي النادي الأهلي معارين خارجه في الموسم الحالي مثل عبد المنعم وأحمد رمضان بيكهام وسعد سمير والأولوية لأبناء النادي في تدعيم خط الدفاع.

و علي صعيد أخر

رفض مسئولو النادي الأهلي فكرة فتح خزائن النادي من أجل ضم اللاعب المغربي أشرف بن شرقي خلال الصيف القادم بعدما تعثّرت مفاوضات تجديد عقد اللاعب مع نادي الزمالك الفترة السابقة ، وتؤكد إدارة النادي الأهلي أن فكرة تقديم عرض بمقابل مالي كبير وفتح خزائن النادي لضم اللاعب بن شرقي ستكون صعبة للغاية لأن النادي الأهلي لديه “سقف” رواتب وعقود لا يمكن أن يتخطّاه مهما كانت الصفقة المطلوب إتمامها حتى لا تحدث “فتنة” في الفريق بسبب الفارق الكبير بين عقود اللاعبين.

ورغم أن النجم المغربي من حقه التوقيع لأي ناد حالياً وأن هناك من عرضه على إدارة النادي الأهلي إلا أن مصدر في النادي الأهلي قال أن فكرة التعاقد مع اللاعب بن شرقي لن تتم إلا إذا قام اللاعب بتخليص نفسه من نادي الزمالك ولم يعد على قوته حيث يرفض مسئولو النادي الأهلي التفاوض الجاد أو الرسمي مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لعدم الدخول في مشاحنات أو أزمة مع نادي الزمالك.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : النادي الأهلي يرفض فتح “خزائنه” لضم أشرف بن شرقي

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | كواليس غرفة الملابس .. جوزيه يكشف أسباب رحيل سمير كمونة عن النادي الأهلي | أخبار الدوري - Dawry News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing