أخبار الأهلي

أخبار الدوري | مصدر ب الأهلي : ميكيسوني لم يطلب الرحيل

أخبار الدوري | مصدر ب الأهلي : ميكيسوني لم يطلب الرحيل

كشف مصدر بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، أن الدولي الموزمبيقي لويس ميكسوني لاعب فريق النادي الأهلي، لم يطلب الرحيل عن القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر في تصريحات له، أن اللاعب لم يتحدث من قريب أو بعيد حول هذا الأمر بما فيهم وكيل أعماله سيمون ميمبير.

وشدد المصدر – الذي رفض ذكر اسمه – أن ميكيسوني لم يطلب العودة إلى فريقه السابق سيمبا التنزاني بعد التقارير الصحفية التي ربطته بالعودة من جديد.

وأشار المصدر، إلى أن النادي الأهلي لم يحسم مستقبل اللاعب في ظل أن الموسم لا يزال طويلاً، مؤكدًا أن اللاعب سيحصل على فرصة للمشاركة في المباريات بالتوقيت المناسب.

ونوه المصدر، أن الدولي الموزمبيقي يتلقى دعمًا من جانب المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لكن الظروف تفرض نفسها على الجهاز الفني حول التشكيل الأساسي.

وأنهى المصدر، أن بيتسو موسيماني عقد جلسة مع ميكيسوني أكد من خلالها ثقته في اللاعب وطالبه بمواصلة الاجتهاد في التدريبات حتى يكون جاهزًا للمشاركة في أي وقت كلاعب أساسي.

وكان ميكيسوني انتقل إلى فريق النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من نادي سيمبا التنزاني، حيث يرتبط صاحب ال ٢٦ عامًا بعقد مع النادي الأهلي حتى عام ٢٠٢٥.

جدير بالذكر أن ميكيسوني شارك مع فريق النادي الأهلي في عشر مباريات بواقع (٣٥٩ دقيقة) ليسجل هدفين كان في شباك فريق مصر المقاصة بجانب صناعته لهدف وحيد في مباراة النادي الإسماعيلي.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | بيرسي تاو يتهرب من وديات منتخب جنوب أفريقيا بسبب الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى