الدوري المصري

أخبار الدوري | مصدر في النادي الأهلي : لم نفاوض يوسف بلايلي

أكد مصدر مسؤول في النادي الأهلي، أنه لم يحدث تفاوض من بعيد أو قريب مع اللاعب الجزائري يوسف بلايلي في الساعات الماضية كما تردد.

وأعلن نادي قطر في وقت سابق، انهاء التعاقد مع اللاعب يوسف بلايلي بالتراضي، وأشارت تقارير صحفية إلى اقتراب اللاعب الجزائري للانتقال لأحد أندية الدوري الفرنسي.

وتألق اللاعب يوسف بلايلي خلال مشاركته مع منتخب بلاده الجزائر وساهم في تتويج الفريق بكأس العرب 2021 التي أقيمت في دولة قطر مؤخراً، وحصل على جائزة ثاني أفضل لاعب في البطولة.

ومن جانبه صرح مصدر مسؤول في النادي الأهلي قائلاً “يوسف بلايلي لاعب رائع للغاية، لديه إمكانيات عالية، أي فريق يتمنى ضمه لأنه سيكون إضافة بدون أي شك”.

وأكمل “نحترم اللاعب يوسف بلايلي كثيراً، بالطبع نتمنى ضمه، لكن في الوقت الحالي لم نتفاوض معه من قريب أو بعيد كما تردد في الساعات الماضية”.

واستمر “النادي الأهلي يمتلك بين قائمته 5 لاعبين أجانب وفقاً لقواعد اتحاد الكرة، بجانب ثنائي معار وهم اللاعب بادجي و اللاعب بواليا”.

واختتم المصدر تصريحاته قائلاً “بكل وضوح، حتى الآن، لا يوجد أي مفاوضات مع اللاعب يوسف بلايلي، ولم يحدث أن تفاوضنا معه في الساعات الماضية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى