أخبار الأهلي

أخبار الدوري | مصدر يكشف خطة وليد سليمان لإعلان اعتزاله

أخبار الدوري | مصدر يكشف خطة وليد سليمان لإعلان اعتزاله

كشف مصدر مقرب من وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن رغبته في إنهاء مسيرته الكروية بإقامة مباراة اعتزال.

وكان اللاعب وليد سليمان قد أعلن في شهر فبراير الماضي، عن قرار اعتزال ممارسة كرة القدم نهائيًا فور انتهاء الموسم الحالي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة إن رغبة اللاعب وليد سليمان هي إنهاء مسيرته بمباراة اعتزال وحصل اللاعب على موافقة إدارة النادي الأهلي بإقامة مباراة اعتزاله.

وتابع: “ولكن وليد سليمان أجل حسم الملف لحين الانتهاء من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وينتظر مصير فريق النادي الأهلي في البطولة، وحال تتويج الأحمر بها، يفكر في المشاركة مع فريق النادي الأهلي في كأس العالم للأندية المقبلة”.

وأختتم: “ثم إعلان اعتزاله مع نهاية البطولة حال موافقة النادي الأهلي على مشاركته في البطولة”.

يذكر أن النادي الأهلي حجز مقعده في دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، على حساب الرجاء المغربي بنتيجة المباراتين ٣-٢.

وعلي صعيد أخر هناك عدم ارتياح من جانب شركة الكرة في ظل ابتعاد أكثر من لاعب بقائمة الأجانب عن حالته الفنية المعروفة في الوقت الحالي، وترغب بشدة شركة الكرة في التخلص من بعض الأسماء الغير مؤثرة داخل الفريق.

ويتصدر المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني المشهد في الوقت الحالي، حيث لا يشارك بشكل أساسي في المباريات ولا يؤدي بنفس الفاعلية الفنية والبدنية المطلوبة حال مشاركته بشكل أساسي.

وترى شركة الكرة أن هناك تراجع ملحوظ في مستوى بعض النجوم مثل المحترف المالي أليو ديانج، حيث يؤدي في أقل مستوياته بالقميص الأحمر، وهو ما يفتح الباب أمام امكانية بيعه في نهاية الموسم حال وصول عرض جيد من أوروبا.

في الوقت الذي ابتعد خلاله المحترف المغربي بدر بانون عن المشاركة في المباريات مع القلعة الحمراء، بعد أن تعرض لمضاعفات فيروس كورونا، ولن يعود للمشاركة في المباريات بالقميص الأحمر قبل شهر نهاية شهر يونيو.

وفي نفس السياق، يتعرض المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو لانتقادات كبيرة بسبب تراجع حالته الفنية والبدنية بشكل قوي، كما أصبح يهدر عدد كبيرا من الفرص السهلة في جميع المواجهات الآخيرة.

وهناك رغبة قوية من جانب شركة الكرة برئاسة ياسين منصور في ضم مجموعة من الأجانب التي تضيف للفريق الأحمر وتعزز من فرصته بشكل في مواصلة حصد الألقاب والبطولات المحلية والقارية.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى