أخبار عالمية

أخبار الدوري | مصر والسنغال.. متى تُلعب المباراة إذا انتصر الفيفا لشكوى المنتخب الوطني؟

أخبار الدوري | مصر والسنغال .. متى تُلعب المباراة إذا انتصر الفيفا لشكوى المنتخب الوطني؟

يتسأل العديد من جماهير الكرة المصرية عن موعد مباراة مصر والسنغال لو صدر قرار باعادتها من لجنة الانضباط وهو القرار المنتظر صدوره غدا الخميس.

وإذا انتصرت لجنة الانضباط بالفيفا للشكوى المقدمة من اتحاد الكرة ستلعب المباراة في الأجندة الدولية المقبلة في الفترة من ٣٠ مايو وحتى ١٤ يونيو المقبلين حيث من المنتظر أن تلعب باقى مباريات الملحق المؤهل للمونديال في هذا التوقيت.

وتقدم اتحاد الكرة بملف كامل عن أحداث مباراة السنغال على بطاقة الصعود لكأس العالم قطر ٢٠٢٢ وما شهدتها المباراة من إجراءات تعسفية بدأت بتعمد تأخر وصول أتوبيس منتخب مصر للملعب لأكثر من ٧٥ دقيقة فضلا عن التعدي على الأتوبيس المرافق لبعثة منتخب مصر، ورفض مراقب المباراة تأجيل اللقاء، ثم الهجوم الجماهيرى بالألفاظ والإشارات الخارجة على اللاعبين وتحديدًا محمد صلاح.

كما قام اتحاد الكرة بإرفاق فيديوهات خاصة بالليزر المتواجد بكثرة فى ملعب داكار وتسليطه على اللاعبين وهو ما تناقلته الصحف والمواقع العالمية ونشر صور لمحمد صلاح بذلك.

ويترقب اتحاد الكرة صدور قرار من لجنة الانضباط بإعادة المباراة، وحال عدم صدور قرار بذلك الأمر سيتم رفع الأمر للمحكمة الرياضية وهو ما يتم التجهيز له حاليا من قبل الإدارة القانونية باتحاد الكرة ممثلة فى المستشار القانوني للجبلاية محمد الماشطة الذي يجهز ملفا متكاملا حول مباراة منتخب السنغال.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى