الدوري المصري

أخبار الدوري | مصطفى محمد يرفض طلب الزمالك ويتمسك بالاستمرار مع جالاتا سراى

كشفت تقارير صحفية تركية ، عن أن مصطفى محمد لاعب جالاتا سراى التركى رفض طلب إدارة نادي الزمالك بعد التوقيع على الانتقال لصفوف فريقه التركى بصفة نهائية بداية من يناير القادم.

واستعار نادى جالاتا سراي مصطفى محمد من نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة حتى يونيو 2022 مقابل دفع مبلغ قيمته 2 مليون دولار ويمتلك جالاتا سراي الحق فى شراء عقد مصطفى محمد بصفة نهائية خلال مدة لا تتجاوز يوم 31 ديسمبر الحالي بعد سداد 4 ملايين دولار.

وقالت صحيفة ” fotomac” التركية أن إدارة النادي قامت بتفعيل عقد شراء اللاعب نهائيا بعد توقيع اللاعب على عقد جديد لمدة 3 سنوات تبدأ من يناير المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب تلقى اتصالا هاتفيا من إدارة نادي الزمالك من أجل رفض التوقيع على العقد الجديد وعدم تفعيل بند الشراء، إلا أن مصطفى محمد رفض وأعلن رغبته فى الاستمرار مع النادى التركى كونها أحد المحطات له فى رحلته للانضمام لدوريات أوروبا.

وذكرت الصحيفة أنه تم تعديل عقد اللاعب المادي ليحصل على 725 ألف دولار هذا الموسم بدلا من 400 دولار سنويا وحصل عليهم اللاعب الموسم السابق

يذكر أن الانتقال الدائم يسرى فى أول فترة تسجيل متاحة حسب قواعد “فيفا”، ولا تسرى هذه الاتفاقية إلا بإبرام عقد ملزم بين جالاتا سراي واللاعب ، وحقوق إعادة البيع 15% من صافى الإيراد لصالح نادى الزمالك ، وفى حال عدم توقيع اللاعب على عقد الانتقال النهائي وامتناعه عن التوقيع فى أول فترة انتقال يصبح الانتقال النهائي لاغيا ويعود اللاعب لناديه الأصلي بعد انتهاء فترة الإعارة.

مصطفى محمد 2

و علي الصعيد المحلي

نجح فريق النادي الأهلي في تحقيق العديد من الانجازات سواء على مستوي الفريق الأول لكرة القدم أو مستوي باقي العاب الجماعية سواء رجال أو سيدات.

وكما هو المعتاد للقلعة الحمراء ، يستعد النادي في ظل تواجد محمود الخطيب رئيس للنادي لفترة 4 سنوات جديدة ، بعد نجاحه في الانتخابات هو ومجلسه بالكامل ، من تحقيق العديد من الانتصارات ورفع نسر النادي الأهلي للأمام دائما.

وخلال التقرير الحالي نبرز احصائية فريق الكرة بالنادي الأهلي خلال عام 2021

بالأمس كانت اخر مباراة للنادي الأهلي في عام 2021 ، أمام فريق نادي فيوتشر ، في الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب النادي الاهلي وي السلام.

وتتوقف بطولة الدوري المصري ، بسبب مشاركة منتخب الفراعنة في بطولة أمم إفريقيا ، المقرر إقامتها في الكاميرون في الفترة من 9 يناير حتي 6 فبراير.

وفي عام 2021 لعب فريق النادي الأهلي 53 مباراة بجميع المسابقات التي شارك فيها ، سواء في بطولة الدوري أو كأس مصر ، أو بطولة دوري أبطال إفريقيا أو كأس العالم للأندية.

ونجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز في 34 مباراة من أصل 53 مباراة ، ونجح فريق النادي الأهلي في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا ، والتأهل للمشاركة في بطولة كأس العالم للاندية للمرة الثانية على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing