الدوري المصري

أخبار الدوري | مصيلحي: عمار حمدي لن يلعب مع النادي الأهلي

أخبار الدوري | مصيلحي: عمار حمدي لن يلعب مع النادي الأهلي

أكد محمد مصيلحي ، رئيس نادي الاتحاد السكندري ، أن اللاعب عمار حمدي لن يجد فرصة المشاركة مع النادي الأهلي ، مشيراً إلى أن ناديه اقترب من ضم  اللاعب محمود وحيد ظهير أيسر فريق النادي الأهلي .

و قال محمد مصيلحي : ” اللاعب عمار حمدي لن يلعب في النادي الأهلي ، قلتها له و أكررها اليوم مرة أخرى ، المرتان اللتان شارك فيهما اللاعب عمار حمدي كانتا مع الاتحاد ، و ذلك في العام الماضي و هذا العام ” .

و أضاف محمد مصيلحي : ” أحب اللاعب عمار حمدي و هو لاعب مميز للغاية ، لكن في ظل بعده عن المشاركة لن يؤدي بشكل جيد لأنه لا يلعب بصفة مستمرة مع النادي الأهلي ، و كنت أتمنى استمرار أحمد رفعت أيضا لكنه اختار الرحيل ” .

و انتقل محمد مصيلحي للحديث عن صفقاته من النادي الأهلي و نادي الزمالك قائلا : “تتم بالعلاقات الطيبة و أخرهم اللاعب محمود شبانة الذي تم ضمه من نادي الزمالك لمدة موسم بعد عدم قيده في فريق نادي الزمالك ، و هناك إمكانية لمد التعاقد ” .

و واصل محمد مصيلحي : ” اللاعب محمود وحيد ظهير أيسر النادي الأهلي على رادار نادي الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة ، أجريت محادثات مع إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري لبدء المفاوضات مع النادي الأهلي خلال الفترة الحالية ” .

و أتم محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري قائلا : ” لم أستطع التواصل مع كابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بسبب تواجده في الإمارات حالياً ” .

أكد محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن ناديه يسعى للتعاقد مع محمود وحيد، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : ممدوح عباس : انتخابات نادي الزمالك لن تجرى بسبب الفوضي

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | كيف ضربت كورونا صفوف الأهلي قبل انطلاق كأس رابطة الأندية المحترفة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing