أخبار الزمالك

أخبار الدوري | معاناة الشناوي في المنتخب وصفقة النادي الأهلي و«ساسي» ينقذ نادي الزمالك

أخبار الدوري | معاناة الشناوي في المنتخب وصفقة النادي الأهلي و«ساسي» ينقذ نادي الزمالك

الحضري يتحدث عن أزمات الحراس في منتخب مصر

تحدث عصام الحضري ، مدرب حراس مرمى منتخب مصر ، عن الضغط الذي يواجهه حراس الفراعنة قبل انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا ، من أجل الظهور بالشكل الأمثل في المسابقة القارية: « الحراس تعبانين معايا بيجتهدوا زي باقي اللاعبين ، الأربعة كلهم بيتمرنوا وعندهم إصرار وعزيمة ، وأنا بعتبر جميع الحراس رقم واحد ، ومين يلعب ومين ميلعبش رؤية جهاز فني نتخذ قرارات في نهاية المطاف ، وكما ذكرت اللي عايز ياخد بطولة لازم يشتغل على رقم واحد فقط ».

أخبار الدوري | معاناة الشناوي في المنتخب وصفقة النادي الأهلي و«ساسي» ينقذ نادي الزمالك

نادي غزل المحلة يحسم الجدل حول انتقال «فتح الله» للنادي الأهلي

نفى علي العباسي ، رئيس شركة الكرة في غزل المحلة ، ما تردد بشأن حسم النادي الأهلي لصفقة محمد فتح الله ، مدافع الفلاحين ، خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي ، بعد دخوله دائرة اهتمامات بيتسو موسيماني ، المدير الفني للقلعة الحمراء : « ما يتردد عن توقيع محمد فتح الله للنادي الأهلي غير صحيح ، لأن اللاعب مستمر مع الفريق حتى نهاية عقده.

«ساسي» ينقذ نادي الزمالك من انضمام اللاعب بن شرقي للنادي الأهلي

أجرى فرجاني ساسي ، لاعب الدحيل القطري ، اتصالات مكثفة مع صديقه المقرب ، زميله السابق أشرف بن شرقي ، من أجل إقناعه بالانتقال إلى النادي القطري ، بعد الرحيل عن نادي الزمالك ، بعد فشل الأخير في حسم تجديد عقده الذي ينقضي بنهاية الموسم.

و علي صعيد أخر

كشف الاعلامى أحمد شوبير أن النادي الأهلي لم ينهى ملف تمديد تعاقد الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني لفريق الكرة حتى الان ، وقال شوبير  :” بسمع كلام كتير ان النادي الأهلي جدد تعاقده مع موسيمانى وهذا لم يحدث الامر أصبح فى يد شركة الكرة وقد يكون لها رأى مخالف فى هذا الاتجاه”.

ويضيف شوبير :” شركة الكرة بالنادي الأهلي تضم ياسين منصور ومصطفى مراد فهمي وعلاء عبد الصادق ومعاهم عمرو شاهين وكلهم قامات كبيرة فى الكرة وقد يكون لهم رأى مختلف”.

وتابع شوبير:” ولكن الغريب ان كل شوية أسمع ان النادي الأهلي خلص ملف تمديد تعاقد موسيماني وهذا لم يحدث وكمان ياجماعة مش معقول يمشيه والفريق عنده كأس العالم للأندية لمجرد أنه تعادل مع نادي فيوتشر بالدوري فى مباراة لم يلعبها الفريق الاحمر بشكل جيد”.

وقال  شوبير أن سامى قمصان المدرب العام للنادي الأهلي لم يقود مران الفريق بالامس رغم غياب موسيماني .. وحاسس أن النادي الأهلي مش مهتم بكأس رابطة الاندية المحترفة ، واضح جدا من الإجازة الكبيرة التى حصل عليها اللاعبين ، النادي شايف أن كل لاعب بيتدرب بمفرده حتى وقت الاجازة ولكن التدريب الجماعي مختلف ياجماعة”.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : علام في أول تعليق بعد رئاسة الجبلاية: “نقف خلف منتخبنا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | النادي الأهلي يعلن موقفه من ضم ظهير نادي بيراميدز وعودة عبد المنعم في الشتاء | أخبار الدوري - Dawry News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing