منتخب مصر

أخبار الدوري | معلول : أتمنى تواجد أفشة أمام السنغال

أخبار الدوري | معلول : أتمنى تواجد أفشة أمام السنغال

صرح نبيل معلول مدرب المنتخب التونسي الأسبق، أنه يتمنى الدفع بخدمات محمد مجدي “أفشة” في مباراة المنتخب المصري ضد نظيره السنغالي، مشددًا أن المنتخب المصري يمتلك التفوق على منافسه السنغالي.

وقال معلول في تصريحات عبر إذاعة “ميجا إف إم” اليوم الأربعاء :”في المباراة الأولى في القاهرة أتمنى أن أرى أفشة، لكن في مباراة الإياب لا، لأن مصر ستعتمد على الأسلوب الدفاعي وتحديدًا طريقة 4-3-3″.

وأضاف معلول :”مباراتي منتخب مصر ومنتخب السنغال ستكون مختلفة عن نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، على كارلوس كيروش (مدرب منتخب مصر) التفكير في المباراة الأولى كأنها مباراة الترشح والوصول لنهائيات مونديال قطر”.

وتابع معلول :”شيء آخر مهم وهو أن المنتخب المصري لا يقل عن المنتخب السنغالي كمجموعة، المنتخب المصري لديه فكر سواء كيروش أو أفضل لاعب في العالم”.

وعن المنتخب التونسي واستدعاء ثنائي الزمالك سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لقائمة “نسور قرطاج”، رد معلول:”الزمالك عندما يقدم عطاءً يكون هناك شكر لجميع اللاعبين بالمحترفين أيضًا، الزمالك يمر بفترة صعبة خاصة بعد الخروج من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، المنتخب التونسي لا يستطيع التخلي عن المثلوثي أو سيف الجزيري وجودهم مهم للمنتخب التونسي”.

وبالحديث عن لاعب الأهلي علي معلول، أنهى نبيل معلول تصريحاته :”لم أتخيل أن يقدم علي معلول هذه المسيرة، الأهلي أعطى لمعلول، معلول أصبح أفضل ظهير أيسر في أفريقيا سواء في الهجوم أو الدفاع بجانب خبرته، أليو ديانج نفس الشيء خاصة في الموسم الأخير، لكن ديانج عكس معلول لأنه كان عنصر مهم للأهلي منذ موسمه الأول”.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري سيواجه نظيره السنغالي، مساء يوم الجمعة المقبل، في تمام التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، في المقابل ستقام مباراة الإياب بدكار يوم الثلاثاء المقبل في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : عرض خيالي .. كم رفض الشناوي من النصر للبقاء في الأهلي؟

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: ليفربول يحدد بديل صلاح | مصراوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى