الدوري المصري

أخبار الدوري | معنويات مرتفعة فى مران فريق نادي الزمالك استعداداً للمحلة فى الدورى

شهد مران فريق نادي الزمالك الذي أقيم اليوم بمقر القلعة البيضاء، حالة من المعنويات المرتفعة بين لاعبي الفريق، وذلك في إطار استعداداتهم لمواجهة فريق نادي غزل المحلة بمنافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري العام.

اشرف بن شرقي
اشرف بن شرقي

الجزيري
الجزيري

الونش
الونش

امام عاشور
امام عاشور

امير مرتضى
امير مرتضى

بن شرقي واوناجم
بن شرقي واوناجم

جانب من المران
جانب من المران

زيزو
زيزو

طارق حامد
طارق حامد

عبد الله جمعة
عبد الله جمعة

فتوح وسيسية
فتوح وسيسية

وشارك اللاعب طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وكان اللاعب حصل على راحة من تدريب أمس بقرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، خاصة وأنه سيغيب عن مباراة فريق نادي غزل المحلة المقبلة للإيقاف لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة.

ويستعد فريق نادي الزمالك لمواجهة فريق نادي غزل المحلة المقرر لها يوم السبت القادم باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدورى الممتاز، ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق مساء اليوم، استعدادا للمباراة القادمة.

وكان فريق نادي الزمالك فاز مؤخرا على فريق نادي المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في الجولة السابعة، سجل هدفى الفريق كل من اللاعب مصطفى فتحي و اللاعب المغربي محمد أوناجم.

ويدرس الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق نادي الزمالك، فريق غزل المحلة الذى سيواجه فريق نادي الزمالك بعد غد السبت ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدورى، وذلك من خلال مشاهدة بعض المباريات الأخيرة للفريق المحلاوى.

وقام كارتيرون بعقد جلسة مع جهازه المعاون لمشاهدة مباريات المحلة وتحديد نقاط القوة والضعف فى المنافس خاصة أن مباريات فريق الزمالك و فريق المحلة تشهد ندية وتعتبر من المحطات الصعبة لنادي الزمالك فى مشوار الحفاظ على لقب الدورى للموسم الثانى على التوالى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى