منتخب مصر

أخبار الدوري | مفاجأة.. الأهلي يُلمح إلى رحيل نجم الفريق وسيد عبد الحفيظ يوضح السبب

أخبار الدوري | مفاجأة.. الأهلي يُلمح إلى رحيل نجم الفريق وسيد عبد الحفيظ يوضح السبب

لمح مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى إمكانية رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستعد النادي الأهلي من أجل عقد جلسة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لعرض ملف الراحلين عن الفريق مع نهاية الموسم الجاري.

وحل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في برنامج الماتش مع هاني حتحوت على قناة صدى البلد، وتحدث خلالها عن عن غضب اللاعب حسام حسن مهاجم الفريق، من عدم مشاركته في المباريات الأخيرة.

وأكد سيد عبد الحفيظ، أن النادي الأهلي يعمل بشكل احترافي قدر الإمكان وكل من في المنظومة يتعامل بكل احترافية، النادي هو الأهم وليس اللاعب.

وأضاف:”النادي رقم واحد، والتعامل مع اللاعبين بطرق مختلفة وحسب الموقف، نسير الأمور حسب مبادئ، وهناك أوقات الحكمة تُحكم بالتحدث والتحذير فقط، وأوقات لا بد من اتخاذ فيها قرار”.

واختتم “حسام حسن على المستوى الشخصي شخص كويس، وتلخيصًا للموضوع أهم حاجة النادي الأهلي ومصلحة الفريق”.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني، منح إدارة النادي موافقة على خروج حسام حسن مهاجم الفريق، على سبيل الإعارة إلى أي فريق للحصول على دقائق لعب خلال الفترة المقبلة.

يأتي ذلك في ظل خروج اللاعب من حسابات المدير الفني، منذ التعاقد معه مع بداية الموسم الجاري، ولم يشارك سوى في دقائق معدودة.

ويخرج حسام حسن من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، منذ التعاقد معه من صفوف فريق نادي سموحة السكندري، مع بداية الموسم الجاري.

وكان حسام حسن أكد لمدربه في وقت سابق، إلى أنه يجتهد فى التدريبات ويؤدى ما عليه ومع ذلك لا يحصل على الفرصة في التواجد بالمباريات سوى دقائق معدودة.

على جانب آخر، نجح النادي الأهلي في عبور الرجاء المغربي، في دور الثمانية والتأهل إلى نصف نهائي البطولة، ومواجهة وفاق سطيف الجزائري، في الشهر المقبل.

ويستعد النادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة طلائع الجيش، مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: عصام عبد الفتاح: عليا الطلاق بالتلاتة ما قلت للحكام “اطردوا سيد عبد الحفيظ”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى