أخبار الزمالك

أخبار الدوري | ممدوح عباس : انتخابات نادي الزمالك لن تجرى بسبب الفوضي 

أخبار الدوري | ممدوح عباس : انتخابات نادي الزمالك لن تجرى بسبب الفوضي

فجر ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن انتخابات نادي الزمالك القادمة.

إذ كتب ممدوح عباس عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلاً: «لن تكون هناك انتخابات لنادي الزمالك في ظل هذا التنطع و الفوضى».

و أضاف ممدوح عباس: «انتخابات نادي الزمالك لا بد أن تجرى طبقا للوائح التي أقرت، و احتراماً لأعضاء الجمعية العمومية و محبي و عشاق نادي الزمالك.

و وضح ممدوح عباس :”إن تعجيل دعاوى الانتخابات كما لو أنها لعبة أطفال يحاولون إرضاء البعض بها فهذا يليق بكم و لا بنادي الزمالك».

رسالة ممدوح عباس لوزير الرياضة

و تابع رئيس نادي الزمالك الأسبق ممدوح عباس : «أريد أن يعلن أشرف صبحي عما قاله له كابتن حسن مصطفى ، عضو اللجنة الأوليمبية ، علانية ، في عزاء الأستاذ إبراهيم حجازي , إذا كان لديه الشجاعة ، و إذا لم يعلن فسأعلن أنا».

تصريحات ممدوح عباس على «تويتر»

اللجنة الأولمبية تعتمد ٧٠ مرشحا في انتخابات نادي الزمالك

و اعتمدت اللجنة الأولمبية ٧٠ مرشحا في انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك ، عقب تقديم أوراق الترشح بشكل رسمي ، خلال الشهر الماضي.

و اعتمدت الأسماء بعد انسحاب شريفة الفار ، بواقع ٣ مرشحين على مقعد الرئيس ، و ٤ على منصب النائب ، و ٤ على منصب أمين الصندوق ، و ٤٠ مرشحا على منصب عضوية مجلس الإدارة ، و ١٩ لعضوية تحت السن.

و أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك ، برئاسة المستشار مرتضى منصور ، يوم الجمعة ١١ فبراير ٢٠٢٢ ، موعدا إنتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك , إذ أنه من المقرر أن تختار الجمعية العمومية ، للمجلس الجديد ، رئيس و نائب و أمين صندوق بجانب ٦ أعضاء فوق السن ، مع ٤ «تحت السن».

و علي صعيد أخر

النجم محمد صلاح الأعلى تقييما فى التشكيل المثالي لموسم ٢٠٢١ بالدوري الإنجليزي

فيما دخل التشكيل كذلك ثنائى فريق نادي ليفربول الدفاعى اللاعب أندى روبرتسون و اللاعب فرجيل فان ديك مدافعا الريدز، و يقود اللاعب المصري محمد صلاح الهجوم فى تشكيل فريق الموسم، مع اللاعب كاى هافرتز مهاجم فريق نادي تشيلسي، و اللاعب ميخائيل أنطونيو نجم فريق نادي وست هام.

كما يقود اللاعب المصري محمد صلاح السباق على الحذاء الذهبي فيما يطارد حارس المرمي إيدرسون ، الحارس الذي حافظ على نظافة شباكه في الدوري الإنجليزي نظيره الحارس أرون رامسدال.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : النجم محمد صلاح الأعلى تقييما فى التشكيل المثالي لموسم ٢٠٢١ بالدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | مصيلحي: عمار حمدي لن يلعب مع النادي الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing