الدوري المصري

أخبار الدوري | منافس الأهلي.. كيك أوف: مهاجم جديد ينضم إلى صن داونز

أخبار الدوري | منافس الأهلي .. كيك أوف: مهاجم جديد ينضم إلى صن داونز

كشفت صحيفة ” كيك أوف ” الجنوب إفريقية عن اقتراب مهاجم جديد من الانضمام إلى صفوف فريق صن داونز منافس النادي الأهلي في المجموعة الأولى من دوري أبطال إفريقيا قبل نهاية الميركاتو الشتوي الحالي في ٣١ يناير.

و أفادت صحيفة ” كيك أوف ” الجنوب إفريقية من خلال مصادرها داخل نادي صن داونز أن هناك مهاجم إثيوبي قد وصل إلى جنوب إفريقيا من أجل التوقيع على العقود الرسمية.

المهاجم هو اللاعب الإثيوبي ، أبو بكر ناصر ، البالغ من العمر ٢١ عامًا وظهر في مطار “OR Tambo” ليلة أمس ، الثلاثاء و انتقل سريعًا إلى فندق في مدينة ” جوهانسبرج “.

أخبار الدوري | منافس الأهلي.. كيك أوف: مهاجم جديد ينضم إلى صن داونز

و أفاد المصدر إلي صحيفة ” كيك أوف ” الجنوب إفريقية : ” من المقرر أن يشارك اللاعب أبو بكر ناصر في تدريبات اليوم في مقر النادي “.

تم ربط اللاعب أبو بكر ناصر بعدد من الأندية الجنوب إفريقية قبل الاستقرار على الانتقال إلى نادي صن داونز و كانت من أبرز الأندية نادي كايزر تشيفز و نادي سوبر سبورت يونايتد و نادي باروكا.

سجل اللاعب أبو بكر ناصر في الدوري الإثيوبي ٢٣ هدفًا في ٢٩ مباراة مع فريق البن الإثيوبي الذي يلعب معه منذ عام ٢٠١٦ و أصبح دوليًا في عام ٢٠١٩ و كان أحد اللاعبين الذين تم استدعائهم إلي بطولة كأس أمم إفريقيا ٢٠٢١.

و شارك المهاجم الإثيوبي اللاعب أبو بكر ناصر مع منتخب بلده أساسيًا في جميع المباريات الثلاث التي خاضوها في دور المجموعات قبل الخروج من بطولة كأس أمم إفريقيا متذيلين المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة بعد الخسارة من منتخب الكاميرون و منتخب الرأس الأخضر و التعادل مع منتخب بوركينا فاسو.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : أسود جزر القمر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | المصري يفتح خطوط اتصال مع الزمالك لاستعارة عبد الله جمعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى