أخبار الزمالك

أخبار الدوري | منافس النادي الأهلي: ما حدث في قرعة دوري أبطال إفريقيا غريب ويثير الشبهات

استنكر عادل أبو جريشة ، نائب رئيس المريخ السوداني ، سحب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي ، لقرعة بطولة دوري أبطال إفريقيا، مُشيرًا إلى أن هذا الأمر يثير الشبهات.

وأسفرت القرعة التي أجريت اليوم الثلاثاء ، في مقر الاتحاد الإفريقي بالقاهرة ، عن وقوع النادي الأهلي في المجموعة الأولى ، رفقة صن داونز ، والهلال والمريخ السودانيين.

وقال عادل أبو جريشة في تصريحات خاصة : “لا أتهم الكاف بأن هناك تلاعب حدث في القرعة ؛ ولكن ما حدث غريب ، الهلال والمريخ معًا في مجموعة واحدة ، والترجي والنجم في مجموعة واحدة ، وفريقي أنجولا مع نادي الزمالك!، نحن نفهم في كرة القدم، ما حدث غريب ويثير الشبهات؛ ولكن لا نشكو انتهى الأمر”.

عادل ابو جريشة نائب رئيس نادي المريخ

وتساءل نائب رئيس المريخ، لماذا موسيماني مدرب النادي الأهلي هو من يسحب القرعة؟، مٌشيرا إلى أن فريق المدرب الجنوب إفريقي مشارك في البطولة، مُشددا على أنه لابد أن من يسحب الكرة هو شخص بلا أي توجهات أو حسابات، بل شخص محايد تمامًا.

واختتم: “سنلعب كل مبارياتنا في أديس أبابا، هذا قرار نهائي، لن نلعب مبارياتنا في القاهرة، وهذا قرار المريخ، ولا نعلم أين سيلعب الهلال”.

و علي صعيد أخر

كشف إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد أنه “قريب بصورة خطيرة” من عدم القدرة على إيجاد فريق كامل يستطيع مواجهة إيفرتون خارج الديار في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الخميس.

ولم يكن لدى نيوكاسل سوى ثمانية بدلاء ، من بينهم حارسان للمرمى ، بدلا من تسعة خلال تعادله يوم الاثنين مع نادي مانشستر يونايتد ، بعدما ابتليت تشكيلته بالإصابات وحالات كوفيد-19.

وترك المهاجمان كالوم ويلسون وآلان سان-مكسيمين الملعب بسبب الإصابة أمام يونايتد ولم يتضح بعد موقفهما من مباراة الخميس.

وأبلغ هاو شبكة “سكاي سبورتس”: قدم اللاعبون كل شيء لكننا نعاني بشدة من حيث عدد اللاعبين المتاحين هذه لحظات صعبة بالنسبة لنا . أعتقد أننا بحاجة إلى 13 لاعبا بالإضافة إلى حارس مرمى وهو العدد المطلوب لإقامة المباراة) . سنكون قريبين بصورة خطيرة من هذا الرقم.

وأضاف : إصابة كالوم لا تبدو جيدة بسبب الطريقة التي سقط بها مع عدم وجود أحد من حوله.

وحقق نيوكاسل فوزا واحدا في ثماني مباريات تحت قيادة هاو ويحتل المركز قبل الأخير في الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى