الرئيسية منتخب مصر أخبار الدوري | منتخب مصر يستعد لتصفيات أمم أفريقيا ٢٠٢٣ في يونيو المقبل

أخبار الدوري | منتخب مصر يستعد لتصفيات أمم أفريقيا ٢٠٢٣ في يونيو المقبل

بواسطة ميار حمدي
1 تعليق 1 عدد المشاهدات
أخبار الدوري | منتخب مصر يستعد لتصفيات أمم أفريقيا ٢٠٢٣ في يونيو المقبل

أخبار الدوري | منتخب مصر يستعد لتصفيات أمم أفريقيا ٢٠٢٣ في يونيو المقبل

يترقب مسئولي اتحاد الكرة قرعة  تصفيات كأس الأمم الأفريقية المقرر إجراءها خلال منتصف شهر إبريل الجاري ، استعدادًا لبطولة أمم أفريقيا المقرر لها يونيو ٢٠٢٣ في كوت ديفوار.

ويخوض منتخب مصر أولى مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية في شهر يونيو المقبل في التوقف المقرر له الفترة من ٣١ مايو حتى ١٥ يونيو ويتخلله مباراتين في التصفيات الأفريقية.

في سياق متصل ، عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، جلسة  أمس الأحد مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بحضور محمد بركات عضو المجلس ووليد العطار المدير التنفيذي، قدم خلالها كيروش تقريرًا مفصلاً عن رحلة السنغال والأحداث المصاحبة للمباراة والتقرير الفني.

واتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال الجلسة  على حصول البرتغالي كارلوس كيروش على راحة سلبية والسفر إلى بلاده لحين الفصل في الطعن المقدم من اتحاد الكرة إلى الاتحادين الدولي والافريقي لكرة القدم، والخاص بإعادة مباراة منتخب مصر أمام منتخب السنغال بسبب الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الاياب التي أقيمت يوم ٢٩ مارس الماضي.

ويجهز مجلس إدارة اتحاد الكرة ، لتصعيد شكواه ضد نظيره السنغالي على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة المنتخبين المصرى والسنغالي فى داكار فى إياب المرحلة النهائية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢، والتى شهدت خسارة منتخب الفراعنة بركلات الترجيح بنتيجة ٣ -١ وتبخر حلم المونديال.

وكشف رئيس اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، أن رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم أبلغه بتلقي استدعاء من الفيفا للتحقيق في أحداث مباراة مصر والسنغال التي جمعت الفريقين بداكار.

وأضاف علام في تصريحات له: “الفيفا استمع لشكوانا، ويتابع الأمر ونثق في إعادة مباراة مصر والسنغال، وما يزيد من ثقتنا هو تبقى ٨ أشهر على المونديال، يمكن أن نلعب المباراة المعادة في شهر يونيو القادم مع مباريات الملاحق المتبقية في بعض القارات”.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

1 تعليق

أخبار الدوري | حسام البدري يرد على اتهامه بالتسبب في اعتزال عماد متعب 5 أبريل, 2022 - 10:35 م

[…] […]

إضافة رد

اترك تعليقا

متابعة آخر الأخبار المحلية و العالمية عن كرة القدم لحظة بلحظة، من المصادر المفضلة.مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة

إختيارات المحررين

أخر الأخبار

© ٢٠٢١ كافة الحقوق محفوظة لموقع أخبار الدوري