الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | مهاجم تشيلسي السابق يحذر ليفربول: لا تدمروا هيكل الأجور من أجل محمد صلاح

يرى مهاجم تشيلسي السابق توني كاسكارينو أنه من الخطأ أن يبذل نادي ليفربول قصارى جهده بشتى الطرق للاحتفاظ بخدمات النجم المصري محمد صلاح في صفوفه.

ومن المعروف عن العقد الحالي لـلاعب محمد صلاح أنه سينتهي في صيف 2023.

وفشلت إدارة نادي ليفربول في التوصل إلى أي اتفاق حتى الآن مع اللاعب محمد صلاح حول تجديد عقده ، بسبب المطالب المالية الباهظة للاعب صاحب الـ29 عامًا.

وقال توني كاسكارينو في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية : “قال الكثير من الناس مؤخرًا إن نادي ليفربول يجب أن يمنح اللاعب محمد صلاح كل ما يلزم للاحتفاظ به ، وسيكون ذلك خطأ كبيرًا ، فيما يتعلق بمضاعفة أرباحك ، فإن الشيء الأساسي هو أن تكون في نادٍ كبير قادر على الفوز بالألقاب الكبيرة”.

وأضاف: “لذلك بالنسبة للاعب محمد صلاح الآن يجب أن يكون هناك سؤال واحد مهم : هل سأكون ناجحًا في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال؟ وهل لدي مدرب وفريق يمكنه مساعدتي في النجاح على أرض الملعب ؟”.

وواصل: “عليه التعلم من دروس هؤلاء الأربعة : اللاعب أليكسيس سانشيز ، اللاعب مسعود أوزيل ، اللاعب إيدن هازارد ، اللاعب وبيير إيمريك أوباميانج ، جميعهم وقعوا عقودًا ضخمة ولكن لم ينتهِ أي منهم كلاعبين رئيسيين في الأندية التي كانت تفوز دائمًا بالأشياء ، نتيجة لذلك ذهبت قيمتهم التجارية إلى المستوى الأدنى ، ليس على الفور ولكن بمجرد أن اتضح أنهم لم يحققوا شيئًا”.

وأردف: “على نفس المنوال ، لا ينبغي لنادي ليفربول تدمير هيكل أجورهم فقط للحفاظ على اللاعب محمد صلاح ، هذا يعني أنهم لا يستطيعون الاحتفاظ باللاعبين الأساسيين الآخرين، إذا بقي اللاعب محمد صلاح ونجح نادي ليفربول ، فسوف يكسب من الناحية التجارية أكثر بكثير مما يمكن للنادي أن يدفع له”.

سجل اللاعب محمد صلاح 22 هدفًا رائعًا في 24 مباراة فقط في جميع المسابقات هذا الموسم ، ويُنظر إليه على نطاق واسع على أنه اللاعب الأكثر تألقًا في العالم ، إن لم يكن الأفضل على الكوكب.

ويحتل فريق كلوب المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بفارق ستة خلف مانشستر سيتي المتصدر ، ولكن مع مباراة مؤجلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى