أخبار الأهلي

أخبار الدوري | موجة غضب أهلاوية بعد عودة “أهلى موسيمانى” لفصوله البايخة بالدوري

اجتاحت موجة غضب جماهير النادي الأهلى على مواقع التواصل الاجتماعى ، عقب تعادل المارد الأحمر مع نادي فيوتشر بهدف لكل فريق ، وخسارة نقطتين ثمينتين ،وتوقف سلسلة انتصاراته خاصة فى ظل تعثر منافسه نادي بيراميدز في هذه الجولة.

جاءت خسارة فريق النادي الأهلى لأول نقطتين هذا الموسم بالتعادل الايجابى مع نادي فيوتشر بهدف لكل فريق فى الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز ليعيد للأذهان سيناريو أداء المارد الأحمر بالموسم الأخير تحت قيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى والذى فقد خلاله درع الدوري بعد سيطرة دامت خمسة سنوات متتالية لصالح نادي الزمالك الذى حسم اللقب فى المباريات الأخيرة بالمسابقة.

ورغم اعتلاء النادي الأهلى لقمة مسابقة الدوري برصيد 19 نقطة من 7 مباريات بالتساوى مع النادي الزمالك الذى حصد نفس الرصيد من النقاط ولكن فى ثمانية مباريات ، إلا أن أهلى موسيمانى تلقى 7 أهداف فى 7 مباريات بمعدل هدف فى كل مباراة وهو نفس سيناريو الموسم السابق الذى تلقت فيه شباك الفريق الأحمر 29 هدفاً فى 34 مباراة .

أهلى موسيمانى عاد لفصوله البايخة لاسيما أن المدرب الجنوب أفريقى لا يعترف بالشوط الأول حيث يدفع بتشكيل غريب ويهدر الوقت ثم يدفع بالقوة الضاربة لتعديل النتيجة فى الشوط الثانى وفى أحياناً كثيرة لا يسعفه الوقت لتعديل النتيجة .

موسيمانى الذى برر خسارته للدوري الموسم السابق بأنه لم يكن يعلم خفايا الدوري عاد ليؤكد أنه لا يجيد التعلم من أخطاؤه وعادت شباكه لتهتز فى كل مباراة فى ظاهرة غريبة على النادي الأهلى بإستثناء عهد المدرب الجنوب أفريقى.

و علي الصعيد الدولي

أنتوني مارسيال يسجل ويحتفل بهدف فريق مانشستر يونايتد الأول في أستون فيلا

أكد الألماني رالف رانجنيك مدرب فريق مانشستر يونايتد رغبة مهاجمه الفرنسي أنتوني مارسيال في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر.

وقال رانجنيك في تصريحات للصحفيين: “أنتوني يريد الرحيل، لقد أخبرني أنه يشعر أن الوقت مناسب للتغيير”.

وأضاف “على حد علمي، لم يكن هناك عرض من أي فريق آخر”.

وأتم “ما لم يصل مارسيال أي عرض فسيبقى”.

وكان فيليبي لامبولي وكيل أعمال مارسيال قد أكد أن الأخير يريد مغادرة ناديه في الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير القادم.

وتحدث وكيل أعمال مارسيال لشبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية قائلا: “مارسيال يحتاج فقط للعب”.

وواصل “هو لا يريد البقاء لما بعد شهر يناير وسأتحدث مع إدارة يونايتد قريبا”.

وشارك صاحب الـ26 عاما خلال الموسم الحالي في مباراتين بالدوري الإنجليزي بشكل أساسي وخمسة خاضهم كبديل وسجل خلالهم هدفا وحيدا.

كما أنه لعب مباراتين كأساسي في دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى