أخبار الأهلي

أخبار الدوري | موسيمانى يناقش مع معاونيه قائمة النادي الأهلي في مونديال الأندية

فتح المدير الفني للنادي الاهلي بيتسو موسيمانى قنوات إتصال دائمة مع جهازه المعاون من أجل الاستقرار على قائمة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها بدولة الإمارات .

ويحاول مسئولو النادي الأهلي إيجاد مخرج لأزمة تضارب المواعيد للاستفادة من كل اللاعبين المقيدين في قائمة الفريق، خاصة اللاعبين الدوليين، في ظل تواجد ٩ أو ١٠ لاعبين مع منتخبات بلادهم خلال البطولة.

‎‏وتقام بطولة أفريقيا تقام بدولة الكاميرون فى الفترة من ٩ يناير إلى ٦ فبراير لعام ٢٠٢٢، بينما تقام بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من ٣ إلى ١٢ فبراير المقبل بدولة الإمارات.

من ناحية أخرى يستغل الجهاز الفني للنادي لأهلي منافسات بطولة كأس الرابطة في تجهيز اللاعب صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي والذي ابتعد عن المشاركة مع النادي الأهلي منذ بداية الموسم الحالي، بسبب الإصابة في قدمه ومن ثم شد في العضلة الخلفية قبل أن يتعافى تماما ويصبح جاهزا للمشاركة في المباريات.

وانتظم اللاعب صلاح محسن في تدريبات النادي الأهلي الجماعية قبل مباراة فيوتشر في الدوري، ولكن الجهاز الفني فضل عدم ضمه للقائمة خشية المجازفة به بعد العودة من إصابة قوية وغيابه لوقت طويل.

وينوي الجهاز الفني للنادي الأهلي الدفع باللاعب صلاح محسن خلال مباريات بطولة كأس الرابطة ليكون جاهزا للاستعانة به في المباريات التي يخوضها النادي الأهلي بمختلف المسابقات، لاسيما أنه يحتاج جهود اللاعب باعتباره من الأوراق الرابحة التي يعتمد عليها المدير الفني للنادي الاهلي بيتسو موسيمانى.

و في إطار أخر

اقترب سايمون مسوفا مهاجم فريق نادي الوداد البيضاوي المغربي ، من مغادرة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأفاد موقع “راديو مارس” المغربي ، أن المهاجم التنزاني سيكون أول المغادرين من فريق الوداد في فترة الانتقالات الشتوية.

وسيغادر مسوفا الوداد بسبب عدم توصله لاتفاق بشأن مستحقاته المالية ، حيث يمتلك صاحب الـ28 عامًا عقدًا حتى عام 2024.

واستطاع الهداف التنزاني أن يسجل ستة أهداف في موسم (2021 – 2022) خلال 15 مباراة في جميع المسابقات.

جدير بالذكر أن نادي الوداد يُعد منافس نادي الزمالك في مسابقة دوري أبطال أفريقيا ، حيث يتواجد الفريقين في المجموعة الرابعة والتي تضم الثنائي الأنجولي بيترو أتلتيكو وساجرادا إسبيرانجا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى