منتخب مصر

أخبار الدوري | موسيماني يصدم نجم الأهلي بعد مباراة الجيش ويقرر إحالته على دكة البدلاء والدفع بعنصر مفاجئ

أخبار الدوري | موسيماني يصدم نجم الأهلي بعد مباراة الجيش ويقرر إحالته على دكة البدلاء والدفع بعنصر مفاجئ

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على استبعاد نجم الفريق من حساباته الفنية خلال الفترة المقبلة.

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة سيراميك كليوباترا، مساء غدٍ السبت على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وقرر المدير الفني، وضع محمد هاني ظهير أيمن الفريق، على دكة البدلاء بداية من المباراة المقبلة، والدفع بخدمات كريم فؤاد في التشكيل الأساسي.

ويأتي قرار المدير الفني، بعد ظهور هاني بمستوى متواضع وسئ خلال مباراة طلائع الجيش، الأخيرة والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ويريد المدير الفني، منح الثقة إلى كريم فؤاد والدفع به بشكل أساسي، لقيادة الجبهة اليمنى، خاصةً أنه يظهر بمستوى مميز في الدقائق التي يشارك بها.

ومن المنتظر أن يختتم المارد الأحمر بقيادة موسيماني، تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا للمباراة المرتقبة.

وقرر المدير الفني، الدخول في معسكر مغلق بداية من اليوم في أحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة، لزيادة التركيز على اللاعبين.

وتحدث المدير الفني مع لاعبيه خلال الساعات القليلة الماضية، وطالبهم ببذل مزيد من الجهد لمصالحة الجماهير وتحقيق الفوز وإيقاف مسلسل إهدار النقاط بالدوري العام.

وسادت حالة من الغضب الشديد داخل النادي الأهلي، بعد سقوط الفريق في فخ التعادل أمام الفريق العسكري وإهدار فرصة الاقتراب من الصدارة.

وعقد محمود الخطيب رئيس النادي في أعقاب ذلك، جلسة مع المدير الفني في وجود سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، خلال للتحدث عن بعض السلبيات التي ظهرت بالفترة الأخيرة.

وطالب بيبو المدير الفني، بضرورة ضبط مسار الفريق في الدوري المصري الممتاز، بعدما بدأ في سلسلة فقد النقاط، وهو ما يشعل الغضب في صفوف الجماهير.

كما حذر الخطيب المدرب الجنوب إفريقي، من استمرار سلسلة انتقاد اللاعبين في المؤتمرات الصحفية ووسائل الإعلام، وأن يكون الحديث في الغرف المغلقة.

وشدد رئيس النادي على المدير الفني، أنه لا وجود للانتقاد والأخطاء في الوقت الحالي، وعدم الانجراف وراء استفزازات وسائل الإعلام حتى يتم مهاجمة اللاعبين عبر وسائلها، وأنه عليه حمايتهم وأن تكون غرفة الملابس هي وسيلته للتحدث مع لاعبيه.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى