أخبار الأهلي

أخبار الدوري | موسيماني يفضل بقاء متولى بالنادي الأهلي وعدم إعارته فى يناير

يفضل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقاء اللاعب محمود متولي مدافع الفريق الأحمر في صفوف فريقه للموسم الجاري وعدم مناقشة أية عروض تخص إعارة اللاعب في يناير القادم ، بعد اهتمام أكثر من نادي بالحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي أبرزها ناديه السابق نادي الإسماعيلي.

ويرى موسيماني ومعاونيه أن اللاعب محمود متولي سيكون أحد الحلول التي ينوي الاعتماد عليها في الفترة المقبلة لضبط أداء خط الدفاع ، لاسيما مع تراجع مستوى أكثر من لاعب مثل اللاعب ياسر إبراهيم و اللاعب رامي ربيعة وتكرار إصابة الثنائي الأساسي اللاعب بدر بانون و اللاعب أيمن أشرف.

ويثق الجهاز الفني للنادي الأهلي في قدرات اللاعب محمود متولي على تقديم الإضافة اللازمة للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة ، خاصة بعد الانتهاء من برنامج التأهيل الذي يخصع له حاليا بقطر قبل العودة للقاهرة والانتظام في تدريبات فريق النادي الأهلي .

و علي صعيد المنتخب المصري

يواجه الثلاثى اللاعب عبد الله السعيد و اللاعب رمضان صبحى و اللاعب محمود تريزيجيه لاعبو منتخب الفراعنة ، شبح الجلوس على دكة المنتخب فى بطولة أمم افريقيا بالكاميرون التى تنطلق يوم 9 يناير القادم.

ويعتمد كيروش فى بطولة أمم افريقيا على طريقة 4 / 3 / 3 وهو ما يجعل هذا الثلاثى مهدد بالجلوس على الدكة ، حيث يعتبر التشكيل الأقرب لمنتخب مصر هو ، محمد الشناوى فى حراسة المرمى و اللاعب اكرم توفيق و اللاعب أحمد حجازى و اللاعب محمود الونش و اللاعب أحمد فتوح فى الدفاع ، و اللاعب محمد الننى و اللاعب حمدى فتحى و اللاعب أيمن أشرف أو “مهند لاشين” فى الوسط، و اللاعب محمد صلاح و اللاعب عمر مرموش و اللاعب مصطفى محمد فى الهجوم.

وتتكون القائمة من 25 لاعبًا على النحو التالى:

حراس المرمى:

1. محمد الشناوي

2. محمد أبو جبل

3. محمد صبحي

4. محمود جاد

المدافعون:

5. أكرم توفيق

6. عمر كمال

7. أحمد حجازي

8. محمود حمدي “الونش”

9. أيمن أشرف

10. أحمد فتوح

11. محمد عبد المنعم

12. محمود علاء

وسط الملعب:

13. عمرو السولية

14. حمدي فتحي

15. إمام عاشور

16. عبد الله السعيد

17. محمد النني

18. أحمد سيد “زيزو”

19. مهند لاشين

المهاجمون:

20. عمر مرموش

21. محمد شريف

22. مصطفى محمد

23. محمد صلاح

24. محمود حسن “تريزيجيه ”

25. رمضان صبحي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing