الدوري المصري

أخبار الدوري | موسيماني يقود مران فريق النادي الأهلي استعدادا لكأس الرابطة

أخبار الدوري | موسيماني يقود مران فريق النادي الأهلي استعدادا لكأس الرابطة

استأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم السبت ، على ملعب التتش بالجزيرة ؛ استعدادا لبطولة كأس رابطة الأندية ، وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة ٢٤ ساعة .

وقاد بيتسو موسيماني المدير الفني وجهازه المعاون ، تدريبات الفريق اليوم عقب ‏عودته إلى القاهرة أمس الجمعة ، بعد قضاء أجازته . ‏

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران ؛ للحديث عن أهمية المرحلة القادمة و المواجهات التي يخوضها الفريق .

وبدأ مران النادي الأهلي بفقرة في “الجيم” ثم استكمل اللاعبون ‏برنامجهم التدريبي داخل ملعب التتش .

ويخوض فريق النادي الأهلي تدريباته ؛ استعدادا للمرحلة القادمة التي تشهد العديد من المنافسات .

وأجرى لاعبو الفريق و الجهاز الفني و الإداري للفريق مسحة طبية جديدة صباح اليوم ، قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة .

وحرص الجهاز الطبي على إجراء مسحة طبية جديدة للاعبين قبل انطلاق المران للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين في ظل التشديد على الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا .

يذكر أن الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي ، أكد على ‏تشديد الإجراءات الاحترازية للاعبي الفريق ، في ظل انتشار فيروس كورونا خلال هذا التوقيت ‏في أغلب دول العالم .‏

وقال أبوعبلة إن المرحلة الحالية تشهد تشديد الإجراءات الاحترازية و إجراء مسحات ‏طبية لبعض اللاعبين ؛ للاطمئنان على سلامتهم بعد العودة من فترة الراحة التي منحها الجهاز ‏الفني للاعبين ، في ظل توقف النشاط بسبب استعداد المنتخب للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا ‏التي تقام في دولة الكاميرون .‏

ويغيب عن مران فريق النادي الأهلي اللاعبون الدوليون المنضمون إلى منتخبات بلادهم ؛ استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق غدا في دولة الكاميرون.

ويغيب أيضا عن تدريبات فريق النادي الأهلي اللاعب محمود متولي مدافع الفريق المتواجد حاليا في قطر للعلاج من الإصابة في العضلة الأمامية.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : كهربا لنجوم النادي الأهلي : ممنوع الجلوس فى مكاني لمدة ٦ أشهر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing