الدوري المصري

أخبار الدوري | موعد مباراة فريق الاهلي المقبلة أمام فريق فيوتشر فى الدورى

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي لمواجهة فريق نادى فيوتشر، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مباريات الدورى المصرى الممتاز.

موعد مباراة الأهلي القادمة فى الدوري المصري الممتاز


تقام مباراة فريق النادي الأهلي ضد فريق نادي فيوتشر إف سي، يوم الأحد المقبل الموافق ٢٦ من ديسمبر الجارى، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مباريات الدوري المصري وذلك فى تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ويذاع على قناة أون تايم سبورت.

النادي الأهلي بطل السوبر الأفريقي للمرة الثامنة في تاريخه


وتوج فريق النادي الأهلي بلقب كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم للمرة الثامنة فى تاريخه، عقب فوزه ٦-٥ بركلات الجزاء على نظيره فريق الرجاء البيضاوى المغربى أمس الأربعاء على ملعب (أحمد بن على) المونديالي فى العاصمة القطرية الدوحة.

طائرة بعثة فريق النادي الأهلي تصل مطار القاهرة بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي


وصلت قبل قليل إلي مطار القاهرة الدولي، طائرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قادمة من الدوحة، بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي، الذي حصدها بعد الفوز بركلات الترجيح على فريق الرجاء المغربي.

النادي الأهلي يغلق ملف السوبر الأفريقي و يبدأ التحضير لمباراة فيوتشر


يغلق الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي صفحة مباراة السوبر الأفريقي والتي جمعت النادي الأهلي مع نادي الرجاء المغربي أمس الأربعاء على ملعب أحمد بن علي بقطر، من أجل فتح صفحة الدوري المصري الممتاز مرة أخرى، بعدما ابتعد عن المشاركة في البطولة المحلية منذ نهاية نوفمبر الماضي، من أجل مواصلة عروضه القوية بالدوري حيث حقق ٦ انتصارات متتالية منذ بداية الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing