منتخب مصر

أخبار الدوري | موعد مباراة منتخب مصر ومنتخب تونس المقبلة فى نصف نهائى كأس العرب

يخوض منتخب مصر مواجهة مهمة أمام نظيره التونسى فى نصف نهائي كأس العرب الأربعاء القادم ١٥ ديسمبر، بعد الفوز على منتخب الأردن فى دور ربع النهائي, ومن المقرر إقامة مباراة منتخب مصر ومنتخب تونس فى نصف نهائى كأس العرب فى الخامسة مساء الأربعاء المقبل وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس.

وكان قد نجح منتخب مصر فى التأهل إلى نصف نهائى بطولة كأس العرب بالدوحة، بعدما حقق فوزا صعبا على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس السبت باستاد الجنوب ضمن منافسات ربع نهائى البطولة.

منتخب مصر يضمن ١.٥ مليون دولار مكافأة فيفا بعد بلوغ نصف نهائى كأس العرب

ضمن منتخب مصر الحصول على مكافأة مالية قدرها مليون و ٥٠٠ ألف دولار، بعد التأهل إلى دور نصف النهائى من بطولة كأس العرب على حساب نظيره الأردني، وفقا للائحة المالية للبطولة المعتمدة من الفيفا.

وتنص اللائحة المالية لبطولة كأس العرب على حصول المنتخبات التى تأهلت إلى الدور الثانى على مكافأة قيمتها مليون دولار، بينما تحصل المنتخبات التى غادرت من الدور الأول على ٧٥٠ ألف دولار، بينما يحصل المنتخب صاحب المركز الرابع على مليون و ٥٠٠ ألف دولار وهو آخر مركز قد يحصده المنتخب المصري بعد التأهل لنصف النهائى.

ومنحت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب، اللاعب عمرو السوليه لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر جائزة رجل مباراة منتخب مصر ومنتخب الأردن التى أقيمت فى ربع النهائى باستاد الجنوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى