أخبار الأهلي

أخبار الدوري | موهبة فيوتشر يُجدد بركان الندم في الأهلي..

انتابت حالة من الحسرة والندم بين جماهير النادي الأهلي بعد المستوى الرائع الذي قدمه أحمد عاطف لاعب فيوتشر أمام فريق النادي الأهلي في المباراة التى جمعت الفريقين أمس ، الأحد ، في الجولة السابعة لبطولة الدوري المصري وانتهت بالتعادل بهدف لمثله.

جماهير النادي الأهلي شعرت بالحسرة بعد تألق اللاعب أحمد عاطف و عدم تواجد هذا اللاعب ضمن صفوف المارد الأحمر هذا الموسم بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الإنتقال للقلعة الحمراء لكن النادي الأهلي تباطئ في إجراءات ضم اللاعب ليرحل الصيف السابق من دجلة إلى فيوتشر على سبيل الإعارة.

تهاون النادي الأهلي في ضم اللاعب أحمد عاطف فتح الباب على مصراعيه أمام سيل من الإتهامات للإدارة الحمراء بسبب عدم القدرة على ضم مثل هذه المواهب وتركها تتألق في الأندية الأخرى.

ونجح نادي فيوتشر في ضم اللاعب احمد عاطف على سبيل الإعارة مقابل 3 مليون جنيه ، مع وجود بند بأحقية الشراء مقابل 17 مليون جنيه.

وانتقدت الجماهير إدارة النادي الاهلي لعدم قدرتها على ضم اللاعب الصاعد الصيف السابق رغم أن الخلاف المالي كان قليل للغاية وأن اللاعب أعلن تمسكه بالنادي الأهلي وأبدى أستعداده للتنازل عن جزء من مستحقاته لإرتداء قميص المارد الأحمر.

ويلعب أحمد عاطف فى أكثر من مركز منهم كافة مراكز الهجوم والوسط سواء على مستوى الجناح أو الارتكاز بخلاف كونه يلعب فى مركز رأس الحربة.

وكان أحمد عاطف مصدر الخطورة الكبرى لفريق نادي فيوتشر أمس وصنع هدف فريقه والذي سجله كريم نيدفيد لاعب النادي الاهلي السابق.

علي صعيد أخر

اللاعب علي معلول وقع على عقد جديد مع ناديه النادي الأهلي يمتد إلى يونيو 2024.

وشهد العقد الجديد زيادة راتب المدافع الدولي التونسي من مليون دولار سنويا إلى 1.25 مليون دولار.

ووقع معلول (31 عاما) العقد الجديد مساء الأحد وسافر صباح اليوم الإثنين إلى بلده تونس تمهيدا لانضمامه لقائمة الفريق المشاركة في كأس إفريقيا 2021.

وتعدلت قيمة راتب الموسم الجاري لتصبح مليون و250 ألف دولار، على أن يزيد الراتب إلى 1.3 مليون دولار في موسم 2023-2024.

وتأجل توقيع اللاعب معلول لعقد جديد مع النادي الأهلي بسبب ارتباطات الفريق ولم يختلف الطرفان على قيمة أو مدة العقد.

ويعد اللاعب علي معلول أحد العناصر التي لا غنى عنها في النادي الأهلي منذ التحاقه بالفريق في 2017 قادما من نادي الصفاقسي.

النجم التونسي مثل النادي الأهلي في 177 مباراة وسجل 33 هدفا وأرسل 51 تمريرة حاسمة.

وتوج مع القلعة الحمراء بـ11 لقبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى