أخبار الزمالك

أخبار الدوري | ميدو: منصب مدير التعاقدات من وحي خيال الأندية المصرية

علق أحمد حسام ميدو نجم الفريق الكروي الأول السابق بنادي الزمالك على ظاهرة منصب مدير التعاقدات التي انتشرت بقوة في الأندية المصرية ، من أجل إتمام الصفقات وإبرام التعاقدات ، مشيرا إلى أن هذا المنصب ليس له وجود في الأندية العالمية.

ميدو ينتقد فكرة منصب «مدير التعاقدات»

وكتب ميدو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «لا يوجد منصب في العالم اسمه مدير تعاقدات.. منصب اخترعته الاندية المصرية من وحي الخيال».

وأضاف: «لو هناك رجل مسؤول عن التعاقدات في أي نادي فيجب أن يكون رجل قانون legal department، الأندية المصرية بتخترع مناصب هدفها المجاملات فقط».

وقال في تغريدة أخرى: «في كل أندية العالم هناك منصب اسمه club secretary مثل John Alexander في مانشستر يونايتد سابقا وهو الرجل الذي يعمل مع المدير التقني أو الرياضي لصياغة التعاقدات مع المستشار القانوني للنادي، أو الـlegal department أنا ما يسموه في مصر بمدير تعاقدات فهو منصب لا وجود له في العالم».

ميدو يؤكد انتهاء وقت انتقاد المنتخب

وطالب ميدو، مؤخرا بعدم توجيه أي انتقادات إلى منتخب مصر، بعد إعلان القائمة النهائية المقرر أن تخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

منتخب مصر

وكتب ميدو، « كل الدعم لمنتخبنا خلاص وقت الانتقاد خلص، ولازم كلنا ندعم الجهاز واللاعيبه إن شاء الله ربنا يوفقهم ونعمل بطولة كبيرة كل التوفيق لمنتخبنا».

و علي صعيد أخر

اختار المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالى كيروش، 25 لاعبا فى قائمة المنتخب الوطني استعدادا للمشاركة فى بطولة كأس أمم أفريقيا المقرر انطلاقها 9 يناير إلى 6 فبراير القادم في الأراضى الكاميرونية.

وجاء قائمة مصر كالتالى:

حراس المرمى: محمد الشناوي ، محمد أبو جبل ، محمد صبحي ، محمود جاد

الدفاع: أكرم توفيق ، عمر كمال ، أحمد حجازي ، محمود حمدي “الونش” ، أيمن أشرف ، أحمد فتوح ، محمد عبد المنعم ، محمود علاء

الوسط: عمرو السولية ، حمدي فتحي ، إمام عاشور ، عبد الله السعيد ، محمد النني ، أحمد سيد “زيزو” ، مهند لاشين ، عمر مرموش ، محمد صلاح ، محمود حسن “تريزيجيه” ، رمضان صبحى

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | اوكلاند سيتي النيوزيلندى ينسحب من كأس العالم للأندية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى