الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | ميرور: كابوس ينتظر ليفربول في الصيف بسبب محمد صلاح

أخبار الدوري | ميرور : كابوس ينتظر ليفربول في الصيف بسبب محمد صلاح

كشفت صحفية “ميرور” الإنجليزية أن نادي ليفربول الإنجليزي قد يواجه كابوسًا نهاية الموسم الحالي بسبب النجم المصري محمد صلاح.

و يُعد ملف تجديد عقد اللاعب محمد صلاح أبرز القضايا المطروحة على طاولة نادي ليفربول منذ عدة أشهر.

و لم تسفر مفاوضات نادي ليفربول مع اللاعب المصري محمد صلاح ، على مدار الأشهر الماضية ، فيما يتعلق بتجديد عقده عن أي اتفاق.

يأتي هذا في الوقت الذي يختلف فيه الطرفان حول الأمور المالية للصفقة ، حيث يطالب اللاعب محمد صلاح براتب أسبوعي لا يقل عن ٤٠٠ – ٥٠٠ ألف جنيه إسترليني.

و أكد اللاعب محمد صلاح في تصريحاته أكثر من مرة أنه يود البقاء مع نادي ليفربول حتى نهاية مسيرته المهنية ، و لكن الأمر لا يتوقف عليه فقط.

و ذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن مشجعي نادي ليفربول يائسون لرؤية اللاعب محمد صلاح و هو يوقع عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي الإنجليزي.

المصري البالغ من العمر ٢٩ عامًا لم يتبق لديه سوى ١٨ شهرًا على صفقته الحالية ، و تود العديد من الأندية الأوروبية الكبرى جذبه بعيدًا عن الأنفيلد.

إذا لم يوقع صفقة قبل نهاية الموسم ، فقد يقرر نادي ليفربول على مضض بيعه في الصيف ، و هو ما يعد بمثابة كابوس للريدز، حسب وصف الصحيفة نفسها.

و أشارت صحيفة “ميرور” الإنجليزية إلى أن المطالب المالية للاعب محمد صلاح لا تُعد خارقة مقارنة بنجوم الدوري الإنجليزي الممتاز الآخرين حيث يحصل اللاعب كريستيانو رونالدو على ٥٠٠ ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا ، بينما يظفر اللاعب كيفين دي بروين ب ٤٠٠ ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

و ترى صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن اللاعب محمد صلاح مؤثر مثل أي لاعب آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يستحق راتبًا باهظًا ، و سيندم نادي ليفربول على ترك لاعب من عياره يرحل إذا رفضت الإدارة تلبية مطالبه.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : شوبير : الأهلي قدم عرضاً رسمياً لموسيمانى لتمديد تعاقده “لا يقبل التغيير

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | تفاصيل جلسة مدرب الأهلي مع محمد هانى قبل انطلاق كأس العالم للأندية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى