أخبار الزمالك

أخبار الدوري | ميزانية بن شرقي “طوق نجاة” الزمالك في صفقة رمضان صبحي

أخبار الدوري | ميزانية بن شرقي “طوق نجاة” الزمالك في صفقة رمضان صبحي

تتمسك إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، بالتعاقد مع رمضان صبحي صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليصبح بديل المغربي أشرف بن شرقي الذي ينتهى تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجارى.

ولم يرحب اللاعب بالتجديد لنادي الزمالك حتى الوقت الحالي ويرغب فى الرحيل بنهاية الموسم، الأمر الذى دفع إدارة النادي الأبيض لعدم التفاوض مع بن شرقي من جديد وبدء البحث عن البديل المناسب سواء محلي أو أجنبي، وأصبح رمضان صبحي هو الخيار الأول للإدارة خاصة بعدما رحب البرتغالي جوسفالدو فيريرا بضم العفيجي.

واستقرت إدارة نادي الزمالك على تحديد المقابل المادي الذى يحصل عليه أشرف بن شرقي، لإغراء رمضان صبحي وإتمام التعاقد معه.

خاصة أن رمضان صبحي يحصل على راتب ضخم في بيراميدز الأمر الذي يصعب إتمام الصفقة، ما دفع إدارة نادي الزمالك لرصد المقابل المادي الذي يحصل عليه بن شرقي وتخصيصه لرمضان صبحي في حال التوصل لاتفاق مع إدارة نادي بيراميدز على ضم اللاعب فى الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما أن اللاعب مازال مرتبطاً بعقد ساري مع ناديه ولا يحق له التعاقد مع أي ناد أخر بدون موافقة بيراميدز.

ودخل مسئولو نادي الزمالك فى مفاوضات جديدة مع رمضان صبحي، وكلفت إدارة نادي الزمالك بعض الوسطاء للتواصل مع رمضان صبحي للتأكد من رغبته فى الانضمام لصفوف نادي الزمالك فى الفترة المقبلة.

وذلك قبل الدخول فى مفاوضات رسمية مع إدارة نادي بيراميدز للتفاوض حول ضم اللاعب، ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة مفاوضات بين إدارتي نادي الزمالك ونادي بيراميدز حول اتمام صفقة رمضان صبحي، خاصة وإن نادي الزمالك يرغب فى تعويض الجماهير بصفقات سوبر بعد موسم شهد إيقاف القيد لفترتين.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى