الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | ميسي ورونالدو قد يلهمان ليفربول في حسم مستقبل محمد صلاح

ترى صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية أن ثنائي كرة القدم الشهير، اللاعب ليونيل ميسي واللاعب كريستيانو رونالدو، قد يلهمان إدارة نادي ليفربول من أجل حسم مستقبل جناح الفريق الأول لكرة القدم، اللاعب محمد صلاح.

ويرغب فريق ليفربول في التوصل لاتفاق مع اللاعب محمد صلاح، للاستمرار في فريق ليفربول لسنوات أخرى مع اقتراب عقده على الانتهاء في يونيو ٢٠٢٣.

ولكن طلبات اللاعب محمد صلاح المادية كبيرة هي ما تؤجل الاتفاق مع نادي ليفربول، حيث يرغب المصري الدولي في الحصول على راتب أسبوعي قيمته ٤٠٠ ألف جنيه إسترليني أي ضعف ما يتقاضاه حاليًا.

ادارة ليفربول

يحتل في الوقت الحالي اللاعب محمد صلاح المرتبة السابعة عشر من حيث أعلى الرواتب في الدوري الإنجليزي الممتاز خلف لاعبين مثل جون ستونز، أنتوني مارسيال وتيمو فيرنر.

إذا حصل محمد صلاح على الراتب الذي يتمناه سيتفوق على اللاعب كيفن دي بروين، وسيكون أعلى ثاني لاعب بعد جناح فريق مانشستر يونايتد، اللاعب كريستيانو رونالدو.

ونصحت الصحيفة البريطانية نادي ليفربول بأن عليهم النظر إلى اللاعب ميسي واللاعب رونالدو وكذلك اللاعب ريان جيجز وغيرهم ممن استمروا في أدائهم المميز لسنوات بعد تخطي سن الثلاثين.

يمتلك اللاعب محمد صلاح بنيان جسماني قوي ورائع، وليس من المتوقع أن يتراجع مستواه في أي وقت قريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing