الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | نادي أرسنال فى مهمة صعبة ضد وست هام بالدوري الإنجليزي

يصطدم فريق الأرسنال بنظيره فريق ويست هام في العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة الـ ١٧ في مسابقة الدوري الإنجليزي.

فريق أرسنال ضد فريق وست هام

يستهدف فريق الأرسنال مواصلة الإنتصارات ضد فريق وست هام في الدوري الإنجليزي، بعد فوزه الأخير على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة، لكن سيواجه الجانرز صعوبة كبيرة في الوصول إلي الثلاث نقاط كامله من المباراة، خاصة وأن الهامرز نداً قوياً خلال الموسم الجاري.

يحتل فريق الأرسنال المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد ٢٦ نقطة، ويسعي لتحقيق هذا الإنتصار مستغلاً عاملي الأرض والجمهور، من أجل دخول المربع الذهبي لمسابقة الدوري الإنجليزي.

على الجانب الأخر، يتمسك فريق وست هام بالفوز على فريق الأرسنال ومواصلة التفوق على كبار فرق الدوري الإنجليزي هذا الموسم، من أجل الحفاظ على وضعه الحالي في الترتيب.

ويحتل فريق وست هام المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد ٢٨ نقطة، جمعهما من ٨ إنتصارات و ٤ تعادلات و ٤ هزائم.

وكان فريق أرسنال الإنجليزي، قد أعلن حالة الطوارئ داخل مقر النادى قبل مواجهة فريق وست هام ضمن منافسات الجولة الـ ١٧ من مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب “الإمارات”، بسبب فيروس كورونا.

وأجري نادي الأرسنال اختبارات جديدة لفيروس كورونا، وثبت بعضها إصابة عدد من الموظفين بالوباء فى مركز التدريبات، وقرروا خضوع اللاعبين إلى اختبارات كورونا وهم داخل سيارتهم خارج النادى، قبل الدخول إلى مقر تدريبات المدفعجية.

جدير بالذكر أن نتيجة اختبار ٤٢ من لاعبى وموظفى الدورى الإنجليزي الممتاز إيجابية، ضمن الفحوصات التى أعلنت الرابطة نتيجتها، أمس الأول الأثنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى