أخبار الزمالك

أخبار الدوري | نادي الزمالك يتراجع عن التقدم بتظلم بشأن عقوبة اللاعب شيكابالا

الزمالك يتراجع عن التقدم بتظلم بشأن عقوبة شيكابالا

شيكابالا لاعب الزمالك

تراجع مجلس إدارة نادي الزمالك عن فكرة التقدم بتظلم جديد لرفع عقوبة الإيقاف عن اللاعب محمود عبد الرازق “شيكابالا”، وذلك بعدما تواصل مسئولو نادي الزمالك وديا مع اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة والتأكد من عدم وجود نية برفع عقوبة الإيقاف والتي مر منها 6 مباريات حتى الآن، ليتأكد غياب قائد الفريق الأبيض عن مباراتي المقاولون العرب وغزل المحلة المتبقيتان على انتهاء عقوبة الإيقاف.

تطورات جديدة بشأن معسكر فريق نادي الزمالك

في إطار آخر، شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة بشأن معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بدولة الإمارات، حيث أصبح مهددا بالفشل بسبب ضيق الوقت أمام الشركة الراعية للمعسكر الخارجي وعدم توقيع العقود حتى الآن.

الفريق الأبيض

وكشف مصدر ، عن أنه رغم تعديل الشركة الراعية عدد من بنود التعاقد وفقا لرغبة أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة، والحصول على موافقته بإقامة المعسكر الخارجي بالإمارات يناير المقبل، إلا أنه لم يتم توقيع العقود حتى الآن بعدما أبدى مسئولو نادي الزمالك تأجيل الأمر لحين اتضاح الرؤية فيما يخص كأس الرابطة التي تنطلق يناير المقبل.

فريق الزمالك

وتتجه الشركة الراعية لإلغاء الاتفاق المبرم في وقت سابق مع الزمالك بإقامة المعسكر الخارجي في الفترة من الأول والي التاسع من يناير المقبل، بسبب عامل ضيق الوقت.

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى