أخبار الزمالك

أخبار الدوري | نادي الزمالك يتفق مع رزاق سيسيه على التجديد ٣ مواسم

أخبار الدوري | نادي الزمالك يتفق مع رزاق سيسيه على التجديد ٣ مواسم

اتفق مسئولو نادي الزمالك مع اللاعب الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق علي تجديد تعاقده لمدة ٣ مواسم تبدأ من الموسم القادم وذلك بعد المستوي المميز الذي قدمه اللاعب منذ عودته من الإصابة.

ويتبقي لسيسيه موسم واحد في عقده مع نادي الزمالك وهو الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي بداية من يناير الحالي، إلا أن اللاعب رحب بالتجديد لنادي الزمالك وانهي اتفاقه مع النادي علي أن يتم التوقيع والإعلان خلال أيام.

وبدأت إدارة الكرة في نادي الزمالك في التفاوض مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري وهم : اللاعب محمد أبو جبل و اللاعب طارق حامد و اللاعب محمد عبد الشافي و اللاعب محمود عبد العزيز زيزو و اللاعب محمد أشرف روقا و اللاعب محمد اوناجم و الللاعب رزاق سيسيه واشرف بن شرقي.

من ناحية أخري نشر محمد أشرف روقة، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة غامضة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، مما أثار حالة من الجدل.

وكتب “روقه”، عبر “ستوري” علي صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “من أسوأ الابتلاءات اللي البني آدم بيتحط فيها، إن ربنا يجعله ذا منصب وذا قرار وهو يظلم الناس ويأكل حقها ويحط قواعد بمزاجه، ويوعد الناس بحاجات ويخلف بيها والمشكلة أنه ساعات ميكونش مديرك في الشغل، لا ده واحد جه عشان يسير أعمال لحد ما المدير يرجع الشغل تاني.. فاللهم انتقم من كل واحد بيظلم حد وياكل حق الناس وميديش للناس حقوقها”.

يُذكر أن محمد أشرف روقة ينتهي عقده مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي ، ولم يجدد اللاعب حتى الآن عقده مع نادي الزمالك .

و علي صعيد أخر

يزين الدولي المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول المهاجم و المنتخب المصري ، التشكيل المثالي للجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بحسب اختيارات هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي“.

فيما دخل التشكيل كذلك ثنائي ولفرهامبتون الحارس، جوسيه سا وكونور كوادي، بعد الفوز التاريخي على نادي مانشستر يونايتد فى ملعب “أولد ترافورد” أمس، الاثنين فى ختام منافسات الجولة.

ويقود اللاعب محمد صلاح وزميله فى نادي ليفربول ساديو مانى الهجوم فى التشكيل مع يوان ويسا، لاعب برينتفورد، الذى سجل هدفًا مهمًا فى فوز فريقه أمام فريق أستون فيلا.

وجاء التشكيل المثالى للجولة ٢١ من الدورى الإنجليزي الممتاز بحسب بي بي سي كتالي:

حراسة المرمى: جوسيه سا (ولفرهامبتون).

الدفاع : اللاعب ناثان أكي (مانشستر سيتي) ، اللاعب كونور كوادي (ولفرهامبتون) ، اللاعب دافينسون سانشيز (توتنهام).

الوسط : اللاعب مانويل لانزيني (وست هام يونايتد) ، اللاعب ماتيو كوفاسيتش (تشيلسي) ، اللاعب ألكسيس ماك أليستر (برايتون) ، اللاعب نجولو كانتي (تشيلسي).

الهجوم : اللاعب ساديو ماني (ليفربول) ، اللاعب يوان ويسا (برينتفورد) ، اللاعب محمد صلاح (ليفربول).

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : «الملحق» سلاح نادي الزمالك لحل أزمة عقد شيكابالا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | محمد صلاح يزين تشكيل بي بي سي المثالي فى الجولة ٢١

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing