الدوري المصري

أخبار الدوري | نادي الزمالك يحسم تجديد عقود طارق حامد وسيسيه قبل عودة الدوري

أخبار الدوري | نادي الزمالك يحسم تجديد عقود طارق حامد و سيسيه قبل عودة الدوري

تسعى إدارة الكرة في نادي الزمالك لحسم ملف التجديد للثنائي طارق حامد لاعب وسط الفريق والايفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق خلال الأيام القادمة في محاولة لاستغلال فترة التوقف عن الدوري وعدم المشاركة الدولية للثنائي ، خاصة في ظل رغبة اللاعبين في البقاء بنادي الزمالك وتجديد تعاقدهما، ويتبقى فقط الاتفاق علي المقابل المادي والشرط الجزائي.

واتفق مسئولو نادي الزمالك مع رزاق سيسيه علي التوقيع لمدة ٣ مواسم ، فيما تم الاتفاق مع طارق حامد علي التوقيع لمدة موسمين ، على أن يوقع الثنائي علي عقود التجديد رسميا خلال الأيام القادمة.

من ناحية أخرى عاد للقاهرة في الساعات الأولى من صباح الأربعاء الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قادما من الإمارات ، بعد انتهاء الراحة التى حصل عليها فى ظل توقف الدوري الممتاز، واستعدادا لمواجهة انبي المقرر لها الجمعة ١٤ يناير الحالي ضمن مباريات الجولة الاولي من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة ، والتي تقام خلال فترة توقف الدوري الحالية لمشاركة المنتخب الوطني في بطولة الأمم الافريقية المقرر انطلاقها الاحد القادم في دولة الكاميرون.

في سياق مختلف عقد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مع جهاز السلة اليوم الأربعاء بحضور أحمد عادل عبد الفتاح عضو المجلس والمشرف على ألعاب الصالات.

ووعد أحمد مرتضي خلال الجلسة بحل كافة المشاكل خلال الأيام القليلة المقبلة ، وطلب من الجهاز الفني واللاعبين تقديم أفضل أداء في المواجهات القادمة والظهور بمستوى يليق باسم نادي الزمالك، ومواصلة سلسلة الانتصارات بعد الفوز على مصر للتأمين في اللقاء السابق للحفاظ على فرص الفريق بالمنافسة على اللقب.

ووعد أحمد مرتضى اللاعبين والجهاز الفني بحضور المران الختامي استعدادا للقاء الجزيرة من أجل دعم ومؤازرة الفريق قبل اللقاء المرتقب أمام الجزيرة.

و علي صعيد أخر

وقع اختيار إحدى الجامعات بكندا على الدكتور عمرو محب مدير العلاقات الدولية بقطاع الكرة في النادي الأهلي و مترجم الجهاز الفني لتدريس الإعلام الرياضي خلال الفترة القادمة.

وجاء اختيار عمرو محب محاضراً في الجامعة الكندية لما يمتلكه من خبرات كبيرة في مجال الإعلام الرياضي في عدة مؤسسات دولية لكرة القدم أبرزها الفيفا والكاف حيث يشرف حالياً على البرنامج التعليمي للاتحاد الدولي لكرة القدم في مصر.

ويقوم عمرو محب خلال الفترة الحالية بالعمل كمحاضر في أكثر من ١٨ دولة عربية وأجنبية من المشاركين في دبلومة الفيفا بعد اعتماده من مركز الدراسات الرياضية السويسري “cies” الشريك التعليمي للفيفا.

ومن المقرر ان تكون الدراسة باللغة الإنجليزية في الجامعة وستكون عبر الفيديو كونفرانس في ظل ظروف كورونا بالإضافة الى التواجد في كندا لبعض الوقت مستقبلاً.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : جامعة كندية تختار عمرو محب مدير العلاقات الدولية بالنادي الأهلي لتدريس الإعلام الرياضي

مقالات ذات صلة

‫٢ تعليقات

  1. تنبيه: أخبار الدوري | كأس العالم العربي "فيفا" تحصد رقماً قياسياً
  2. تنبيه: أخبار الدوري | الأهلي يعقد جلسة مع كهربا لإنهاء صفقة إعارته لتركيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى