أخبار الزمالك

أخبار الدوري | نادي الزمالك يدرس فسخ التعاقد مع حمدي النقاز

حمدي النقاز
لاعب الزمالك حمدي النقاز

نادي الزمالك يدرس فسخ التعاقد مع اللاعب حمدي النقاز

كشف مصدر في نادي الزمالك عن دراسة مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك لفسخ التعاقد مع اللاعب التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق الزمالك الذي وقع على عقود جديدة لنادي الزمالك قبل أن ينتقل للنادي أهلي جدة السعودي لمدة موسم في ظل منع نادي الزمالك من القيد..
وكان اللاعب وقع على عقود جديدة لنادي الزمالك بداية من الموسم المقبل بعد رحيله لنادي أهلي جدة السعودي حتى نهاية الموسم الحالي، ويرفض مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي برئاسة المستشار مرتضي منصور عودة الظهير التونسي في الموسم المقبل، خاصة وأنه سبق ورحل عن النادي من قبل.
ويضم نادي الزمالك حاليا في صفوفه كل من اللاعب التونسي حمزة المثلوثي واللاعب حازم إمام في مركز الظهير الأيمن للفريق، بخلاف اللاعب أحمد عيد الذي تمت إعارته لنادي الإسماعيلي في بداية هذا الموسم.
وفي سياق أخر كشف أمير مرتضى منصور ، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن موعد عودة اللاعب المغربي أشرف بن شرقي مهاجم الفريق إلى القاهرة، عقب توديع منتخب المغرب لبطولة كأس العرب التي تقام حاليا في دولة قطر.
وأضاف أمير مرتضى منصور أنه تم إخطار اللاعب بن شرقي بالعودة للقاهرة الخميس المقبل للانتظام في تدريبات الفريق استعدادا لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز.
وكان منتخب المغرب قد ودع بطولة كأس العرب من الدور ربع النهائي بالخسارة أمام منتخب الجزائر بركلات الترجيح ..
وقال أمير مرتضى منصور إن اللاعب أشرف بن شرقي حصل على أجازة من جانب المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، بسبب عدم حصوله على راحة برفقة اللاعبين.
ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نادي المقاولون العرب ٢١ ديسمبر الحالي، ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى