أخبار الزمالك

أخبار الدوري | يحتفل اليوم أحمد سيد زيزو بعيد ميلاده ال ٢٦ و نادي الزمالك يرفض رحيله فى الشتاء

أخبار الدوري | يحتفل اليوم أحمد سيد زيزو بعيد ميلاده ال ٢٦ و نادي الزمالك يرفض رحيله فى الشتاء

يرفض مسئولي نادى الزمالك فكرة رحيل اللاعب أحمد سيد زيزو ، جناح الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك و نجم المنتخب المصري ، خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الجاري ، كما يرفض مسئولي نادى الزمالك مناقشة أي عروض يتلقاها اللاعب من الخارج فى تلك الفترة بسبب أزمة إيقاف القيد و منع نادي الزمالك من إبرام أي صفقات جديدة للنادي .

و أبلغ مسئولي نادي الزمالك اللاعب أحمد سيد زيزو بصعوبة رحيله فى الانتقالات الشتوية الجارية ، كونه أحد أهم أعمدة الفريق و لا يمكن الاستغناء عنه فى الوقت الحالى، خاصة أن نادي الزمالك لن يستطيع إبرام أي صفقة جديدة لتعويض رحيله عن الفريق .

و وعد نادي الزمالك اللاعب أحمد سيد زيزو بمناقشة أي عرض احتراف يتلاقاه اللاعب بنهاية الموسم الحالى ، مع فتح الباب أمام احترافه من جديد فى حال تلقيه عرضًا يليق باسم نادي الزمالك و اسم اللاعب.

و يحتفل اللاعب أحمد سيد زيزو نجم فريق نادي الزمالك و منتخب مصر اليوم، الاثنين ١٠-١-٢٠٢٢ ، بعيد ميلاده ال ٢٦ حيث إنه من مواليد ١٠ يناير ١٩٩٦ ، و أصبح أحمد سيد زيزو أهم لاعبى خط الوسط في الكرة المصرية بعد انتقاله للقلعة البيضاء قادماً من فريق نادي مورينسى البرتغالى فى عام ٢٠١٨.

اللاعب أحمد سيد زيزو بدأ مشواره الكروي فى مصر برفقة ناشئي النادي الأهلي ، و لكنه لم يستمر طويلًا بالقلعة الحمراء ، لأنه كان يعلم جيدًا بصعوبة الحصول على فرصة حقيقية حينها ، لذلك قرر أن ينتقل إلى فريق نادي وادي دجلة .

كما لعب اللاعب أحمد سيد مصطفى مع فريق نادي وادى دجلة عام ٢٠١٣ ، من ثم ذهب إلى فريق نادي ليرس البلجيكي في نفس العام ، و ذلك بعد مستواه المميز مع فريق نادي وادي دجلة ، حيث لعب للفريق الأول و هو في عمر ١٧ عامًا فقط.

و إجمالاً لعب اللاعب أحمد سيد زيزو ١١٨ مباراة مع فريق نادي الزمالك بكل البطولات نجح خلالها في تسجيل ٢٤ هدفاً وصنع ٢١ هدفاً و تلقى ١٣ كارت أصفر و تلقى كارت أحمر وحيد ، و حصد اللاعب أحمد سيد زيزو أربع بطولات للدورى المصري الممتاز و كأس مصر و السوبر المحلي و السوبر الأفريقي.

و يقدم اللاعب أحمد سيد زيزو وجبة كروية دسمة لجماهير وعشاق نادي الزمالك و إضافة غير عادية لتشكيلة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، سواء فى الجناح الأيمن أو الأيسر أو اللعب فى مركز رقم ١٠ و كذلك ٨، لأنه لاعب متعدد المواهب، حينما يكون في فورمته العالية.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : من روما إلى أبوظبي.. كيف تطورت فكرة كأس العالم للأندية في ١١٣ عاما؟

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | النادي الأهلي يستفسر من بدر بانون عن تفاصيل إصابته مع منتخب المغرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing