أخبار الزمالك

أخبار الدوري |نادي الزمالك يرفض مبدأ عودة اللاعب كهربا في الموسم الجديد

أكد الإعلامى مجدى عبد الغنى ، أن مسئولي نادى الزمالك رفضوا مبدأ عودة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروى الأول الحالي بالنادى الأهلى ، في حالة رحيله عن صفوف القلعة الحمراء في ظل عدم مشاركته مع الفريق بعدما خرج من حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى وتم استبعاده بشكل متكرر من المباريات التي يخوضها المارد الأحمر في مسابقة الدورى الممتاز.

أضاف عبد الغني ، جاء ذلك بعد واقعة المؤتمر الصحفى لمباراة نادي البنك الأهلى والتي ابدى موسيمانى خلاله تعجبه من سؤال أحد الصحفيين عن عدم الدفع باللاعب كهربا رغم حصوله على وعد بالمشاركة ، وهو ما فسره المدرب بأن اللاعب يقوم بتسريب أخبار الفريق.

أوضح عبد الغنى خلال تقديم برنامجه “ملعب البلدوزر” عبر شاشة “الشمس” أن بعض وكلاء اللاعبين عرضوا على مسئولي نادي الزمالك مقترح عودة اللاعب كهربا إلى البيت الأبيض في حالة رحيله عن النادي الأهلى بحيث يخرج اللاعب لأحد الأندية ثم يعود إلى نادي الزمالك مرة أخرى ، إلا إن مسئولي نادي الزمالك رفضوا المبدأ جملة وتفصيلاً ، وأكدوا تمسكهم بالشكوى المقدمة ضد كهربا بعد رحيله عن نادي الزمالك ثم عودته إلى النادي الأهلى ، مؤكدين أن الأمر غير مطروح من الأساس خاصة وأنه أمر جماهيرى ولن تقبل جماهير نادي الزمالك بعودة اللاعب مرة أخرى تحت أي ظرف من الظروف ، بخلاف انتظار نادي الزمالك الحصول على تعويض ضخم من اللاعب في قضية هروبه.

و علي صعيد أخر

طلب المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى من مسئولي ناديه ضرورة التعاقد مع مساك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة تحسباً لرحيل المغربى بدر بانون مدافع الفريق الذى تنهال عليه العروض الخليجية بعد تألقه مع المارد الأحمر ومع منتخب بلاده بكأس العرب بالإضافة لكثرة إصابات محمود متولى مدافع الفريق وغيابه فترات طويلة عن الفريق.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اللاعبين راحة 12 يومًا بعد انتهاء مباراة فريق نادي فيوتشر ، التي أقيمت مساء الاحد والمؤجلة من الأسبوع السابع في بطولة الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني منح اللاعبين راحة بسبب توقف مسابقة الدوري الممتاز ، لانشغال المنتخب المصري بالتحضير لبطولة أمم إفريقيا على أن يبدأ التجمع يوم 8 يناير القادم.

وتقام بطولة أمم أفريقيا خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير المقبلين في الكاميرون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى