أخبار الزمالك

أخبار الدوري | نادي الزمالك يعترض على مواجهة المقاولون العرب على ملعب المقاولون

أكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على اعتراض الجهاز على فكرة خوض مباراة فريق المقاولون العرب المقبلة، المقرر لها يوم ٢١ ديسمبر الجاري في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز بملعب المقاولون بسبب سوء أرضية الملعب.

ويجري مسؤولو نادي الزمالك محاولات لنقل المباراة إلى استاد القاهرة بدلاً من استاد المقاولون العرب، وينتظر مسؤولو نادي الزمالك موافقة مسؤولي نادي المقاولون العرب على نقل اللقاء لملعب أخر.

و اشتكى الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، من أرضية ملعب المقاولون العرب التي خاض عليها نادي الزمالك مباراته السابقة أمام فريق سيراميكا كليوباترا التي أقيمت في الجولة السادسة لمسابقة الدوري، وانتهت بفوز نادي الزمالك بهدف دون رد.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري العام، برصيد ١٣ نقطة جمعهم من ٦ مباريات، حيث فاز في ٤ مباريات وتعادل في مباراة وخسر مباراه.

وفي سياق أخر قرر مجلس إدارة القلعة البيضاء تعيين العميد أحمد حسني مديرا اداريا للفريق الأول لكرة القدم في إطار الهيكلة الجديدة التي تقدم بها إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال أمين الصندوق لمجلس الإدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى