أخبار الزمالك

أخبار الدوري | نادي الزمالك يقرر صرف مستحقات لاعبي الفرق الرياضية والأجهزة الفنية 

أخبار الدوري | نادي الزمالك يقرر صرف مستحقات لاعبي الفرق الرياضية والأجهزة الفنية

أصدر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تعليماته للإدارة المالية بصرف جميع مستحقات لاعبي و مدربي و اداريين فريقي كرة السلة و الطائرة المتأخرة منذ ستة أشهر، و لقد تم صرفها بالفعل أمس.

و أصدر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تعليماته أن يتم غدًا صرف مستحقات فريقي اليد و تنس الطاولة و باقي الفرق الرياضية المتأخرة منذ ثمانية أشهر.

و يتم الان تجهيز المستحقات المتأخرة للفريق الأول لكرة القدم المتأخرة منذ ستة أشهر .

و كان الفريق الأول قد صرف مكافأة الفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز التي لم يتم صرفها لهم منذ أن توجوا بالبطولة و حصلوا عليها منذ يومين .

و تم دفع مرتبات جميع العاملين و الموظفين في نادي الزمالك في الأول من يناير بعد أن كانت المرتبات تتأخر بالثلاثة و الأربعة أشهر.

و في سياق اخر اقترب مسؤولو نادي الزمالك من حسم ملف التجديد للاعب طارق حامد لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء ، و الذي ينتهي تعاقده مع النادي في نهاية الموسم الحالي.
و أكد مصدر في مجلس إدارة نادي الزمالك أن الفترة الأخيرة شهدت تطورات إيجابية في ملف التجديد للاعب طارق حامد و من المنتظر أن يتم حسم الأمر خلال الساعات القليلة القادمة.
و كان اللاعب طارق حامد سبق ورحب بالتجديد إلي نادي الزمالك ، و من المنتظر أن يتم عقد جلسة أخيرة لوضع الرتوش النهائية قبل الإعلان عن التجديد الرسمي للاعب خط الوسط الدولي طارق حامد.
و كان اللاعب طارق حامد قد تلقى عروضا للاحتراف في الدوريات الخليجية إلا أنه يفضل الاستمرار في صفوف فريق نادي الزمالك و تجديد تعاقده بالرغم من العروض المغرية التي تلقاها في الفترة الأخيرة.
جدير بالذكر أن نادي الزمالك سبق و جدد تعاقده مع اللاعب محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لمدة موسمين قادمين بداية من الموسم القادم.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : النجم محمد صلاح: منتخب مصر ليس المرشح الأوفر حظا.. ولن أكشف صوتي في جائزة “ذا بيست”

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | “جدعنة” عبد الشافي تُحرج نجوم نادي الزمالك فى ملف تجديد العقود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing