أخبار الزمالك

أخبار الدوري | نادي الزمالك ينتظم في معسكر مغلق اليوم استعدادا للمحلة

قرر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك باتريس كارتيرون انتظام الفريق في معسكر مغلق مساء اليوم استعدادا للقاء فريق نادي غزل المحلة المقبلة في الدوري الممتاز.

ويفتقد الفريق الأبيض لخدمات الثنائي اللاعب عمر السعيد و اللاعب طارق حامد في المباراة المقبلة لإيقافهما للحصول على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة فريق نادي المقاولون العرب الأخيرة في الدوري.

ويستعد فريق نادي الزمالك لمواجهة فريق نادي غزل المحلة المقرر لها يوم السبت القادم باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان فريق نادي الزمالك فاز مؤخرا على فريق نادي المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في الجولة السابعة، سجل هدفي الفريق كل من اللاعب مصطفى فتحي و اللاعب المغربي محمد أوناجم.

وفي سياق أخر أوصى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتجديد عقد اللاعب المغربي محمد أوناجم جناح الفريق ، لاسيما وأن عقد اللاعب مع القلعة البيضاء ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ويحق لأوناجم التوقيع في يناير المقبل لأي فريق دون الرجوع لمسؤولي الأبيض.

ويرى كارتيرون المدير الفني أن استمرار اللاعب أوناجم مع نادي الزمالك سيكون مفيدا للفريق في ظل تطور مستوى اللاعب في الفترة السابقة.

وكان اللاعب المغربي عاد للفريق الأبيض في بداية الموسم الجاري قادما من الوداد المغربي بعد انتهاء إعارته، ونجح أوناجم في تسجيل هدف نادي الزمالك الثاني في مباراة نادي المقاولون العرب السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى