أخبار الزمالك

أخبار الدوري | نادي الزمالك يوضح حقيقة عرض أهلي جدة لضم زيزو

كشفت تقارير صحفية مؤخرا عن وجود مفاوضات من قبل نادي أهلي جدة السعودي لضم اللاعب أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.

وكان اللاعب جدد تعاقده مع نادي الزمالك في الصيف الماضي، ويتضمن العقد شرطا جزائيا يسمح له بالرحيل بعد نهاية الموسم الحالي مقابل سداد ٤٢ مليون جنيه.

وأكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك أن النادي لم يتلق أي عروض في الفترة الأخيرة من نادي أهلي جدة لضم اللاعب أحمد سيد زيزو، موضحا أنه من الصعب التفريط في اللاعب خلال الفترة الحالي في ظل منع نادي الزمالك من القيد لفترتي قيد، مضيفا أن نادي الزاملك لم يتلق عروضا رسمية لللاعب أحمد سيد زيزو حاليا.

ومن جانبه أكد مصطفى سيد والد اللاعب أحمد سيد زيزو أنه لا توجد مفاوضات مباشر من قبل نادي أهلى جدة مع زيزو في الفترة الحالية لضمه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وشدد على أن اللاعب تلقى من قبل عروض تركية وقطرية ويوجد اهتمام من أحد الأوروبية ولكن سيكون التفكير في خوض تجربة الاحتراف خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان نادي الزمالك حصل على راحة حتى يوم ٥ يناير المقبل على أن يستأنف الفريق تدريباته في السادس من يناير، بعد إلغاء دورة الإمارات الودية التي كان مقررا لها في يناير المقبل.

ومن المقرر أن يعود المدير الفني لنادي الزمالك كارتيرون ومعاونيه الأجانب إلى القاهرة يوم ٥ يناير المقبل لقيادة تدريبات الفريق يوم ٦ يناير بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين.

ويستعد نادي الزمالك للمشاركة في بطولة كأس الرابطة، المقرر إقامتها في شهر يناير المقبل، بعدما تقرر إلغاء الدورة الودية التي كان مقررا لها في يناير بعد تعذر سفر الفرق المشاركة في الدورة إلى دولة الإمارات.

و علي صعيد أخر

يٌعد أحمد ياسين مدافع فريق البنك الأهلي من أبرز المدافعين فى الدوري المصري ، فى ظل مستواه اللافت للأنظار الذى جعل كبار الدوري يرغبون فى ضمه والاستفادة بخدماته ، مثل النادي الأهلي و نادي الزمالك و نادي بيراميدز.

كما شهدت الساعات الماضية تلقى ناديه إتصالات لبحث إنتقال أحمد ياسين مدافع الفريق إلى أحد أندية الدوري الروسي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بعد ظهور اللاعب بشكل قوى مع المنتخب المصري في بطولة كأس العرب .

وساهم اللاعب أحمد ياسين بشكل كبير فى ظهور فريق نادي البنك الأهلي بشكل قوى بمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم حيث يحتل الفريق المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة برصيد ١١ نقطة .

وشارك اللاعب أحمد ياسين مع فريقه فى ٧ مباريات خلال الموسم ، صنع خلالها هدف، وبشكل عام ظهر أحمد ياسين فى ٢٧ مباراة مع نادي البنك الأهلي ، مقابل ١٦ مواجهة مع نادي مصر المقاصة .

وعلى مستوى المنتخب المصري شارك فى مباراة واحدة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم ، مقابل مباراتين ببطولة كأس العرب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى