الدوري المصري

أخبار الدوري | نادي فاركو يطالب بإعادة مباراته ضد نادي المصري

أصدر نادي فاركو بيانا رسميا، يعلن فيه احتجاجه على قرار الحكم محمود البنا خلال مباراة الفريق ضد فريق نادي المصري في الجولة السابعة في الدوري.

وقال بيان نادي فاركو إنه يطالب بإعادة المباراة “بعد أن شهدت خطأ تحكيميا من قبل حكم المباراة محمود البنا، عقب طرد اللاعب أحمد حمودي لاعب نادي المصري البورسعيدي بعد تأخره في تغييره وهو لازال في الملعب ولم يغادره ملعب اللقاء ولكن الحكم قام باستكمال المباراة بعد مشاركة بديله حتي نهاية اللقاء وهو الأمر المخالف للائحة ويقضي باعادة اللقاء”.

وطرد الحكم محمود البنا، اللاعب أحمد حمودي، خلال أحداث المباراة، لتأخره في الخروج لينال إنذارا ثانيا.

وفي نفس الإطار، قال المشرف العام علي فريق الكرة بنادي فاركو جون إدوارد إن ناديه قام رسميا بمحاطبة رابطة الأندية من أجل إعادة مباراة فريق نادي المصري البورسعيدي.

وأوضح إدوارد في تصريحات صحفية: “المباراة شهدت خطأ تحكيميا مخالف للائحة يستوجب إعادة المباراة. مراقب المباراة قام بتدوين الواقعة التي شهدها اللقاء بعد طرد اللاعب أحمد حمودي لاعب المصري وهو لازال في الملعب ولم يغادره ملعب اللقاء ولكن الحكم قام باستكمال المباراة بعد مشاركة بديله حتي نهاية اللقاء”.

وأضاف جون إدوارد أن مجلس إدارة نادي فاركو ينتظر القرار الرسمي من قبل لجنة الحكام في الواقعة التي شهدتها المباراة.

وأوضح المشرف العام جون إدوارد أنه يثق في قرارات رابطة الأندية أملا في اعطاء نادي فاركو حقه موضحا أنه على يقين أن هناك عدل في المنظومة التحكيمية.

وكذلك، تقدم مجلس إدارة نادي فاركو برئاسة عز الدين يشار بطلب لعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة للتحقيق فى الواقعة.

فاز فريق نادي المصري على مضيفه فريق نادي فاركو بهدف اليوم الإثنين على ملعب برج العرب في الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

وسجل اللاعب حمودي هدف انتصار الفريق البورسعيدي الذي حقق فوزه الثالث على التوالي في الدوري، بينما خسر فريق نادي فاركو بعد انتصاره في المباريات الثلاث الماضية.

وارتقى النادي المصري للمركز الثالث في ترتيب الدوري رافعا رصيده إلى 13 نقطة بينما نادي فاركو السابع ورصيده 9 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى