أخبار الأهلي

أخبار الدوري | نادي فيوتشر يجهز جنش للمشاركة أمام النادي الأهلي في الجولة السابعة للدوري

وضع الجهاز الفني لفريق نادي فيوتشر بقيادة الكابتن علي ماهر، برنامجاً خاصاً لتجهيز حارس المرمي محمود عبد الرحيم جنش للمشاركة مع الفريق في اللقاء المرتقب أمام فريق النادي الأهلي، والمقرر إقامته يوم ٢٦ ديسمبر الجاري بمنافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري العام.

وكان قد غاب جنش عن حراسة مرمى فريق فيوتشر منذ إصابته في وجه القدم خلال مباراة نادي إنبي بالجولة الخامسة بالدوري، قبل أن يتعافى من الإصابة لينتظم في مران الفريق.

ويحتل فريق فيوتشر المركز العاشر في جدول مسابقة الدوري المصري العام، بعدما حصد ٧ نقاط من ٦ جولات، حيث فاز نادي فيوتشر في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر ٣ مباريات أخرى، وسجل لاعبي نادي فيوتشر ٩ أهداف واستقبلت شباكهم ٨ أهداف أخرى.

ويغيب عن تدريبات نادي فيوتشر عدد من اللاعبين، وذلك بعد استدعاء ( اللاعب عربى بدر واللاعب رمضان محمد ) لمعسكر المنتخب الأوليمبي، حيث انضم اللاعبان للمعسكر على أن ينتهى فترة الاعداد يوم ١٣ ديسمبر الجارى.

كما يغيب عن تدريبات نادي فيوتشر ٧ لاعبين أخرين وهم، (اللاعب مروان محسن واللاعب انيست آبل واللاعب محمود رزق واللاعب محمد علاء) بسبب الإصابة، إلي جانب غياب الثلاثى المنضم للمنتخب المصري المشارك ببطولة كأس العرب (اللاعب أحمد رفعت- اللاعب عمر كمال- اللاعب محمد عبدالمنعم ).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى