الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | نادي ليفربول يعلن غياب روبرتسون ٣ مباريات بعد الطرد أمام فريق توتنهام

أعلن نادى ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح غياب لاعبه أندى روبرتسون عن مبارياته ال ٣ المقبلة بسبب الإيقاف.


وقال نادي ليفربول في بيان رسمي له: “سيغيب اللاعب روبرتسون عن المباريات ال ٣ المقبلة، وذلك بعد حصوله على البطاقة الحمراء في المباراة الأخيرة أمام فريق توتنهام وبناء عليه سيغيب أمام فيرق ليستر سيتي في ربع نهائي كأس رابطة المحترفين وفريق ليدز يونايتد في الدورى”.


وأضاف نادي ليفربول أن اللاعب اليوناني كوستاس تسيميكاس سيكون جاهزا ليحل مكان اللاعب روبرتسون في التشكيل الأساسي للريدز في المباريات المقبلة.


وكان فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح تعادل مع مضيفه فريق توتنهام، بنتيجة ٢-٢، مساء، الأحد الماضي، على استاد “توتنهام هوتسبير”، ضمن منافسات الجولة الـ ١٨من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل اللاعب هارى كين نجم فريق توتنهام هدف التقدم في الدقيقة ١٣ من زمن المباراة، وهو أول أهدافه في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب السبيرز لأول مرة منذ مايو ٢٠٢١ ضد فريق ولفرهامبتون، ونجح اللاعب ديوجو جوتا في تسجيل هدف التعادل لصالح فريق ليفربول ضد فريق توتنهام في الدقيقة ٣٥ من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى ١٠ أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم واحد لأول مرة في مسيرته.

وأضاف اللاعب أندى روبرتسون ثانى أهداف ليفربول في الدقيقة ٦٩ من زمن المباراة، ونجح اللاعب سون هيونج مين في تسجيل هدف تعادل فريق توتنهام الثانى بالدقيقة ٧٤ من زمن المباراة.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ٤١ نقطة بفارق ٣ نقاط عن فريق مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد ٤٤، بينما يحتل فريق توتنهام المركز السابع برصيد ٢٦ نقطة.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الثلاثاء، أن الألمانى يورجن كلوب مدرب الفريق مضطر إلى استدعاء الثنائى الأفريقي اللاعب محمد صلاح واللاعب ساديو مانى لمباراة فريق ليستر سيتى غدا فى كأس الرابطة الإنجليزي بسبب الغيابات التى ضربت الفريق.

ويفتقد نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، للعديد من العناصر الأساسية فى التشكيل بسبب الإصابات حيث يفتقد للثلاثي فابينيو وكورتيس جونز وفيرجيل فان دايك، لإصابتهم بفيروس كورونا، كما أعلن فريق ليفربول غياب الثنائي تياجو ألكانتارا وجوردان هندرسون عن مواجهة فريق توتنهام الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing