منتخب مصر

أخبار الدوري | نجم منتخب مصر مطلوب بالأسم في برشلونة لإعادة أمجاد وأسطورة ميسي

أخبار الدوري | نجم منتخب مصر مطلوب بالإسم في برشلونة لإعادة أمجاد وأسطورة ميسي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أهداف نادي برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل العودة للتتويج بالبطولات.

وطلب المسئولين في برشلونة من تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق ضرورة البناء على الأسابيع الأخيرة التي تطور فيها أداء النادي الكتالوني.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن برشلونة سوف يدخل سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، والمنافسة على ضم ٨ صفقات، لكن سيكون هناك ضحايا في بعض المراكز.

وأوضح الصحيفة أن برشلونة بصدد الإعلان عن إغلاق اتفاقيات مثل CVC أو بيع BLM وBarca Studios، من أجل فتح الفرصة للتوقيع مع لاعبين جديد.

أخبار الدوري | نجم منتخب مصر مطلوب بالأسم في برشلونة لإعادة أمجاد وأسطورة ميسي ١

وتعاقد نادي برشلونة مع فرانك كيسيه وكريستنسن، وسيتم الإعلان عن انضمامهما بعد نهاية الموسم، ومتبقي ٦ لاعبين حتى الأن.

كما يرغب نادي برشلونة في دعم مركزي الظهير الأيسر وقلب الدفاع والظهير الأيمن، بضم أزبيلكويتا وماركوس ألونسو، ثنائي تشيلسي.

وأضافت الـ”موندو” أن هناك ٣ لاعبين من ضمن أولويات تشافي للتعاقدات معهم في مركز الهجوم، وهم وبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ، ومحمد صلاح وساديو ماني ثنائي ليفربول.

وأشارت الصحيفة إلى أن رغبة تشافي مدرب فريق نادي برشلونة الأولى هي التعاقد مع محمد صلاح، لكن الأزمة في توفير الراتب الذي يطلبه اللاعب.

ويريد نادي برشلونة إعادة أمجاد أسطورة خط الهجوم ليونيل ميسي، وإعادة شخصية وهيبة الكتيبة الكتالونية، بوجود لاعب قوي في صفوف الفريق مثل صلاح.

أخبار الدوري | نجم منتخب مصر مطلوب بالأسم في برشلونة لإعادة أمجاد وأسطورة ميسي ٢

كشفت شبكة “Sportico” عن قائمة أعلى الرياضيين حصولًا على أجرًا في العالم عن عام ٢٠٢٢، وترتيب الدولي المصري محمد صلاح.

واحتل محمد صلاح المركز الـ ٥٧ ، حيث يحصل على راتب سنوي قيمته ٢٠.٢ مليون دولار مع ١٤ مليون أخرى أرباح بإجمالي ٣٤.٢ مليون دولار.

بينما جاء على رأس القائمة لاعب السلة الأمريكي الشهير، ليبرون جيمس، بإجمالي أرباح قدرها ١٢٦.٩ مليون دولار سنويًا، واحتل المركز الثاني جناح باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، بإجمالي ١٢٢ مليون دولار.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى