الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | هاري كين هدافا تاريخيا لجولة “البوكسينج داى” في الدوري الإنجليزي

قاد النجم هارى كين فريقه توتنهام لتحقيق فوز كبير على ضيفه فريق نادي كريستال بالاس بنتيجة 3 – 0 ، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد ، على ملعب “توتنهام هوتسير” ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وسجل اللاعب هارى كين أول أهداف توتنهام فى شباك نادي كريستال فى الدقيقة 32 من زمن اللقاء وهو هدفه التاسع خلال جولة “البوكسينج داى”.

وذكرت شبكة “سكاى سبورتس” الإنجليزية ، أن هارى كين أصبح الهداف التاريخى لجولة “البوكسينج داى” فى البريميرليج ، برصيد 9 أهداف بالتساوى مع نجم نادي ليفربول السابق اللاعب روبى فاولر.

ورفع نجم السبيرز رصيده إلى 3 أهداف فى الدورى الإنجليزي الموسم الجاري ، بينما يتصدر نجمنا المصرى اللاعب محمد صلاح ، مهاجم فريق نادي ليفربول ، قائمة هدافى المسابقة برصيد 15 هدفا.

وجاءت أهداف توتنهام فى شباك كريستال بالاس عن طريق كل من : اللاعب هاري كين ، اللاعب لوكاس مورا ، اللاعب وهيونج مين سون في الدقائق 32 و34 و74 على التوالي.

بهذه النتيجة تواجد توتنهام في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 5 مواجهات، وسجل 21 هدفاً وتلقى 19، ويتبقى له مباراة 3 مواجهات مؤجلة.

بينما تواجد فريق نادي كريستال بالاس في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصبد 20 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 8 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 24 هدفاً وتلقي 27 ، ويتبقى له مباراة مؤجلة .

و في إطار أخر

شهد اتفاق نادي الزمالك على إقامة معسكر مغلق فى دولة الإمارات الشقيقة ، جدل كبير فى الفترة الأخيرة ، وكان على وشك الإلغاء بسبب بعض البنود التى ذكرت فى الاتفاق بين الشركة المنظمة للمعسكر وإدارة القلعة البيضاء السابقة برئاسة حسين لبيب.

وقام أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بعقد جلسة جديدة مع الشركة المنظمة للمعسكر وتم تعديل بنود التعاقد وإلغاء الاحتفالية التى كان من المنتظر إقامتها للفريق على هامش المعسكر ، من أجل فرض حالة من الجدية والإلتزام فى المعسكر ، وتم توقيع عقود جديدة بين الطرفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى