الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | هاري كين وسون يقودان تشكيل توتنهام المتوقع ضد وست هام في كأس الرابطة


تعرف على تشكيل فريق نادي توتنهام المتوقع أمام فريق نادي وست هام، وذلك في المواجهة التي ستجمع بينهما ضمن مباريات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

يستضيف استاد توتنهام هوتسبر، مباراة فريق توتنهام ضد فريق وست هام، والمقرر إقامتها ضمن مباريات ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، يوم الأربعاء 22-12-2021.

تشكيل فريق نادي توتنهام المتوقع

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

الدفاع: اللاعب رويال، اللاعب سانشيز، اللاعب داير،اللاعب ديفيز، اللاعب سينجسون.

الوسط: اللاعب هاري وينكز، اللاعب ديلي آلي، اللاعب نودميبيلي.

الهجوم: اللاعب سون، اللاعب هاري كين.

نجح فريق نادي توتنهام في التأهل إلى ربع نهائي كأس الرابطة بعد الفوز على نظيره بيرنلي بنتيجة هدف مقابل لاشيء في دور الثمانية .

وفي المقابل حقق فريق وست هام مفاجأة مدوية بالإطاحة بفريق نادي مانشستر سيتي من دور الثمانية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالفوز بنتيجة 5-3 بركلات الجزاء الترجيحية بعد إنتهاء المباراة بالتعادل السلبي .

ويدخل فريق نادي توتنهام المباراة ولا يفكر سوي في تحقيق الفوز للاقتراب خطوات أكبر من الفوز بلقب كأس الرابطة.

يسعى فريق السبيرز لمصالحة جماهيره بعد الخروج من دور المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي، حيث قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عدم لعب مباراة فريق توتنهام ورين واعتبار الفريق الإنجليزي خاسراً بنتيجة 0-3 لصالح رين وذلك وفقًا للوائح البطولة الجديدة.

وأدت هذه الخسارة إلى خروج فريق توتنهام من دور المجموعات لاحتلاله المركز الثالث في المجموعة السابعة برصيد 7 نقاط خلف رين وفيتيسه إرنهيم.

وفي المقابل تمتع وست هام بمسيرة رائعة في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية هذا العام حتى الآن، بفوزه على كلاً من فريق مانشستر سيتي و فريق مانشستر يونايتد ، على الرغم من تراجع مستوى الدوري الإنجليزي في الأسابيع الأخيرة.

ما هو موعد مباراة فريق توتنهام ضد فريق وست هام؟

يستضيف استاد توتنهام هوتسبر، مباراة توتنهام ضد وست هام، والمقرر إقامتها ضمن مباريات ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، يوم الأربعاء 22-12-2021.

تنطلق مباراة فريق توتنهام ضد فريق وست هام في تمام الساعة 9:45 م بتوقيت القاهرة، الساعة 10:45م بتوقيت مكة المكرمة .

ما هي القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد وست هام ؟

تذاع مباراة توتنهام ضد وست هام عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى