أخبار الأهلي

أخبار الدوري | هشام عادل: الأهلي يتابعني.. وكل الفضل لوالدتي ولا أنسى خالد عيد

أخبار الدوري | هشام عادل : الأهلي يتابعني.. وكل الفضل لوالدتي ولا أنسى خالد عيد

شهدت بطولة كأس الرابطة المصرية، تألق عدد من العناصر، على رأسها اللاعب هشام عادل، الشهير ب «بلحة»، لاعب نادي غزل المحلة، الذي ساهم في انتصار فريقه على نادي الزمالك بثلاثية بيضاء، في الجولة الماضية من المسابقة، خلال اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اسم هشام عادل يرتبط بالانتقال إلى النادي الأهلي

اللاعب هشام عادل الشهير ب «بلحة»، ارتبط اسمه بالانتقال إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تدعيم الفريق، خاصة في ظل إجادة اللاعب في أكثر من مركز بالملعب، وترشيحه من قبل لجنة الكرة من أجل التعاقد معه.

وأكد اللاعب هشام عادل في تصريحات خاصة أن هناك حديث عليه في الوقت الحالي، من جانب مسؤولي النادي الأهلي، من أجل التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مؤكدا أنهم يتابعوه، لكن لايوجد عرض رسمي لضمه من نادي غزل المحلة.

وكشف «بلحة» عن موقف والدته في مسيرته الكروية، قائلا: «كل الفضل يرجع لها في كل ما وصلت إليه حتى هذه اللحظة في كرة القدم، كانت تسعى دائما لمساعدتي من أجل الوصول إلى ما أنا عليه الآن».

وأشار لاعب نادي غزل المحلة، إلى أن والدته كانت دائما تحرص علي تواجده في التمارين الخاصة بالأندية التي كان مرتبط بها، في أثناء رحلته التعليمية، مشددا على أنها كانت دائما تقف في ظهره خلال مشواره الكروي.

وعن انتقاله إلي نادي غزل المحلة، أوضح «بلحة» أنه انتقل إلى نادي سموحة في أثناء قيادة حسام حسن للفريق، ثم انتقل إلى صفوف نادي دمنهور بمبلغ ٥٠٠ ألف جنيه، لكنه فسخ تعاقده مع النادي بالتراضي لعدم مشاركته مع الفريق الا في مباراة واحدة خلال موسم كامل.

أخبار الدوري | هشام عادل: الأهلي يتابعني.. وكل الفضل لوالدتي ولا أنسى خالد عيد

هشام عادل يكشف دور خالد عيد معه

وعن دور خالد عيد في انتقاله إلى نادي غزل المحلة، أكد اللاعب أنه كان قد أتم التفاصيل كافة على انتقاله لصفوف نادي بلدية المحلة، قبل غلق القيد بيومين، لكن فسخ العقد في اليوم التالي, بسبب اختلاف في الأمور الخاصة بالتفاصيل المالية والتعاقدية.

ونوه «عادل» إلى أنه تلقى اتصالا من خالد عيد، المدير الفني السابق لزعيم الفلاحين، قبل غلق القيد بساعات، وجرى التعاقد مع نادي غزل المحلة، ومن ثم خاض معهم موسما بدور القسم الثاني، والصعود إلى الدوري المصري الممتاز.

أخبار الدوري | هشام عادل: الأهلي يتابعني.. وكل الفضل لوالدتي ولا أنسى خالد عيد

«بلحة» يكشف سبب تألقه في مباراة الزمالك وغزل المحلة

وأخيرا عن تألقه خلال مباراة نادي الزمالك الأخيرة، رفقة عبده يحيى، زميله بالفريق، أكد اللاعب هشام عادل أنها تعليمات من عبدالحميد بسيوني، المدير الفني للفريق، خلال المباراة.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : أكرم توفيق يطير اليوم لألمانيا برفقة طبيب الأهلي لإجراء جراحة الرباط الصليبى

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمباراة سموحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى