الرئيسية الدوري المصري أخبار الدوري | هل يعتزل حسام عاشور بعد نهاية مشواره مع الاتحاد السكندري؟

أخبار الدوري | هل يعتزل حسام عاشور بعد نهاية مشواره مع الاتحاد السكندري؟

بواسطة جهاد حمدي
1 تعليق 3 عدد المشاهدات
أخبار الدوري | هل يعتزل حسام عاشور بعد نهاية مشواره مع الاتحاد السكندرى؟

أخبار الدوري | هل يعتزل حسام عاشور بعد نهاية مشواره مع الاتحاد السكندري؟

“ليس كل ما يتمناه المرء يدركه” ينطبق هذا البيت على حسام عاشور نجم النادي الأهلي السابق ونادي الاتحاد السكندري الحالي، بعدما وصلت العلاقة بينه وبين مسئولي الاتحاد إلى طريق مسدود بعد الأزمة الأخيرة.

وشهدت الأيام الماضية تقدم اللاعب حسام عاشور، بشكوى إلى اتحاد الكرة بسبب تأخر مستحقاته المالية لدى زعيم الثغر، بعد أن طلب مستحقاته المالية من مسئولي الاتحاد السكندري، ولكن المماطلة دفعته إلى شكوى النادي فى الجبلاية.

ورد محمد مصيلحي على تقدم اللاعب حسام عاشور بشكوى بتصريح تليفزيوني، قائلا: “حزين مما فعله حسام عاشور، وبنهاية الموسم الماضي كان قد تقاضي كل مستحقاته، أصيب بالرباط الصليبي ووقفنا معه والنادي تكفل بكل شيء في علاجه وتأهيله ولم نتأخر عليه في شيء”.

وتابع: “منذ انضمامه خاض ٣١٢ دقيقة في أكثر من ٥٠ مباراة، والعديد من الأشخاص لموا عليه تقدمه بشكوى ضد النادي، منعناه من نزول الملعب، وقال إنه سيشكونا، ولن يستمر مع الاتحاد”.

وحاول المقربون التوسط بين محمد مصيلحي وحسام عاشور لإنهاء الأزمة، إلا أن رئيس الاتحاد رفض ذلك معلنا تمسكه برحيل اللاعب، فهل يعلن حسام عاشور اعتزاله في نهاية الموسم أم سينتقل إلى نادي آخر؟

وانتقل حسام عاشور إلى الاتحاد السكندري بعد الرحيل عن صفوف النادي الأهلي، الذى قدم له الكثير على مدار أكثر من ١٦ عاماً بصفوف الفريق الأول قبل أزمة الرحيل ومن قبلها سنوات عديدة داخل قطاع الناشئين والشباب بالنادى الأحمر.

ومقابل إسهامات حسام عاشور للقلعة الحمراء فقد نال اللاعب شهرة عريضة وبطولات وأرقاما قياسية، فلقد نجح حسام عاشور فى حصد ٣٦ بطولة مع النادي الأهلي خلال مسيرته الكروية.

ليصبح أكثر لاعبى الأحمر فى الفوز بالبطولات، حيث حقق عاشور ١٢ بطولة دورى ممتاز، و ١١ لقبا إفريقيُا، و ١٠ سوبر محلي، و ٣ كأس مصر وشارك فى ٥١١ مباراة بالقميص الأحمر.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

1 تعليق

أخبار الدوري | محمد عواد يتمسك بالمشاركة فى الزمالك ويرفض الرحيل 25 مارس, 2022 - 11:17 ص

[…] أخبار الدوري | هل يعتزل حسام عاشور بعد نهاية مشواره مع ا… […]

إضافة رد

اترك تعليقا

متابعة آخر الأخبار المحلية و العالمية عن كرة القدم لحظة بلحظة، من المصادر المفضلة.مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة

إختيارات المحررين

أخر الأخبار

© ٢٠٢١ كافة الحقوق محفوظة لموقع أخبار الدوري