أخبار الأهلي

أخبار الدوري | هل يعفو موسيماني عن كهربا بعد تعادل الاهلي مع فيوتشر؟

هل يُعيد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق إلى دائرة الضوء في الفريق عقب فترة توقف الدوري؟.

سؤال طرحه كثيرون عقب تعادل النادي الأهلي وفيوتشر أمس الأحد ، بهدف لمثله في الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز خاصة وأن اللاعب كهربا خرج من حسابات المديرالفني تماماً طوال الفترة السابقة.

مستقبل اللاعب كهربا مع موسيماني

واستفسر الكثيرين عن إمكانية عفو موسيماني عن اللاعب كهربا خلال الفترة القادمة خاصة مع عودة الدوري أو مع إنطلاق النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة التى تقام خلال أمم أفريقيا بدون اللاعبين الدوليين.

رحلة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا بالقلعة الحمراء بدأت تقرب من النهاية بعدما وصلت العلاقة بين اللاعب والمدير الفني إلى طريق مسدود يصعب معه الاستمرار سوياً.

ويترقب الجميع الفترة القادمة ومستقبل العلاقة بين اللاعب والمدير الفني وإمكانية خروج الأول من “ثلاجة” الأخير والمشاركة في المباريات.

خلاف فنى سبب القطيعة بين كهربا وموسيمانى

وربط البعض بين استبعاد اللاعب كهربا وتسريبه أخبار الفريق ولكن حقيقة الأمر ليست كذلك ، حيث إن المشكلة مع اللاعب كهربا “فنية” من الدرجة الأولى، حيث يرى موسيمانى أن اللاعب كهربا لا ينفذ تعليمات الجهاز الفنى وبالتحديد إهماله للجوانب الدفاعية وعدم الالتزام بالتعليمات الفنية التى يتم منحها له.

أرقام اللاعب كهربا مع النادي الأهلى

واجمالا لعب كهربا مع النادي الأهلى 62 مباراة بكل البطولات بإجمالى 2736 دقيقة سجل خلالها 17 هدفاً وصنع تسعة أهداف أخرى ونال ثمانية إنذارات وكارت أحمر وحيد ، وتوج مع المارد الأحمر ببطولتين لدوري الابطال الافريقى بجانب برونزية كأس العالم للأندية ولقب للسوبر المحلى ومثله للأفريقى بجانب بطولة كأس مصر وبطولة الدوري الممتاز.

علي صعيد أخر

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استغلال بطولة كأس الرابطة المحترفة في نسختها الأولى المقرر لها في يناير القادم في منح الفرصة لأكثر من لاعب شاب وصغير السن للوقوف على هوية من يستمر برفقة الأبيض لنهاية الموسم ومن يجري إعارته في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وشهدت الساعات الأخيرة ، وضع الجهاز الفني لنادي الزمالك مجموعة من اللاعبين الشباب في الصورة للدفع بهم في المباريات مثل حمدي علاء وسيف جعفر ويوسف نبيه وحسام عبدالمجيد ونيمار بالإضافة إلى منح الفرصة لنجوم الدكة في الأبيض مثل عبدالله جمعة وحازم إمام الصغير وإسلام جابر ومحمد أشرف روقة ومحمود عبدالعزيز وأيمن حفني بشكل أكبر أملا في تألقهم وتجهيزهم لمباريات الأبيض في الدوري الممتاز.

وينوي الجهاز الفني استغلال فترة التوقف أيضًا في تجهيز الثنائي محمود عبدالرازق شيكابالا كابتن الفريق وصانع ألعابه بجانب الإيفواري رزاق سيسيه رأس الحربة بشكل خاص في ظل نية المدير الفني الاعتماد عليهما بشكل كبير ضمن سياسة التدوير التي ينوي الإقدام عليها في المستقبل لدعم الوسط بعدما غاب شيكابالا عن أول 8 مباريات بالدوري للإيقاف.

وكان المدير الفني باتريس كارتيرون آتفق مع إدارة الأبيض على خوض فترة اعداد في الإمارات عبر معسكر ودي يخوض خلاله مباريات ودية ثم العودة لخوض منافسات بطولة كأس الرابطة المحترفة والسعي وراء حصد تأشيرة التأهل إلى الدور قبل النهائي للبطولة في نسختها الأولى.

وفي سياق متصل، قرر مسئولو نادي الزمالك بدء مفاوضات مكثفة مع المغربي محمد أوناجم الجناح الأيمن في الساعات القادمة لحسم ملف تجديد عقده لموسمين مقبلين على الأقل بعدما تألق بشكل لافت في الفترة الأخيرة على أن يتم رصد عقدا يتيح للاعب تقاضي مابين 700 ألف إلى 900 ألف دولار في الموسم الواحد ضمن التعديلات التي تجرى حاليا على ميزانية التعاقدات داخل الفريق وذلك في حال استمرار اللاعب على التألق الذي ظهر عليه في أخر جولتين كان فيها أحد أبرز نجوم الفريق خاصة في ظل وجود عروض احترافية بدأت تلاحق أحمد سيد زيزو للرحيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى