منتخب مصر

أخبار الدوري | هل يكون إيهاب جلال بوابة عودة عبد الله السعيد للمنتخب

أخبار الدوري | هل يكون إيهاب جلال بوابة عودة عبد الله السعيد للمنتخب

حالة من التساؤلات تسيطر علي الجماهير المصرية بشأن إحتمالية تراجع عبد الله السعيد لاعب بيراميدز عن فكرة الاعتزال الدولي بعد رحيل البرتغالي كارلوس كيروش عن قيادة منتخب مصر وتواجد إيهاب جلال بدلا منه .

ويري العديد من الجماهير أن اللاعب عبد الله السعيد يمكنه العودة مرة أخري لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة وتحديد عقب رحيل كارلوس كيروش الذي لم يستعين به خلال الفترة الأخيرة في مباريات منتخب مصر بأمم إفريقيا وهو سبب اتجاه اللاعب عبد الله السعيد للاعتزال .

ومع تواجد إيهاب جلال والذي كان يدرب اللاعب عبد الله السعيد في نادي بيراميدز ستكون فرصة جيدة خاصه وأن إيهاب جلال سيكون علي درايه بامكانيات اللاعب الفنية والبدنية .

وكان عبد الله السعيد انهي مشواره مع منتخب الفراعنة في ١٢ – ٢ – ٢٠٢٢ وذلك بعد مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢١ .

وكان اللاعب عبد الله السعيد صاحب الـ ٣٦ عاما قد تعرض للكثير من الانتقادات من الجماهير في الفترة الأخيرة عقب اختيار كارلوس كيروش نجم نادي بيراميدز للمشاركة في البطولة الأفريقية قبل أن يشارك في مباراتين وابتعد عن اخر ٤ مباريات علي التوالي وهو ما تسبب في زيادة الهجوم علي اللاعب .

وبدء اللاعب عبد الله السعيد مشواره الدولي أثناء تواجد حسن شحاته مدرب مصر السابق وتحديدا في ١٤ يونيو ٢٠٠٨ عندما شارك اللاعب عبد الله السعيد أمام منتخب مالاوي في مباراة بتصفيات امم افريقيا فاز الفراعنة خلالها بهدف نظيف .

وخاض اللاعب عبد الله السعيد مع المنتخب الوطني ٥٥ مباراة بمعدل ٣٤٨٦ دقيقة حيث سجل خلالهم ٦ اهداف وصنع ١٠ أخرين .

وخلال مسيرته مع المنتخب التي استمرت لـ ١٤ عاما  لم يحقق اللاعب عبد الله السعيد أي لقب مع منتخب الفراعنة حيث شارك في ٣ بطولات لأمم إفريقيا ٢٠١٧ و ٢٠١٩ و ٢٠٢١ كما شارك في نهائيات كأس العالم ٢٠١٨ .

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | تدريبات خاصة لـ سيسيه و أوناجم في الزمالك اليوم .. تأهيل الونش وراحة لجمعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى