الدوري المصري

أخبار الدوري | هيثم عرابي يكشف كواليس انتقال بن شرقي ومصطفى فتحي للنادي الأهلي

أخبار الدوري | هيثم عرابي يكشف كواليس انتقال بن شرقي و مصطفي فتحي للنادي الأهلي

قال هيثم عرابي مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي ، إنه يحق للنادي الأهلي التعاقد مع أي لاعب ينتهي عقده مع ناديه بنهاية الموسم الحالي ، وفتح المفاوضات مع اللاعبين خلال الفترة القانونية المسموح بها من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، متابعا: «وهذا لا يقلل من أي نادِ أو أي تجاوز ، وهذا الأمر يحدث في كل العالم ومعروف».

عرابي: انتقال مصطفى فتحي وبن شرقي للنادي الأهلي وارد

وأضاف «عرابي» في تصريحات تليفزيونية، «من حق أي نادِ تدعيم فريقه باللاعبين الذين يحتاجهم ، والدخول في مفاوضات مع أي لاعب طالما أن ذلك في إطار الفترة القانونية»، مشيرًا إلى أن انتقال الثنائي اللاعب مصطفى فتحي و اللاعب أشرف بن شرقي لاعبا نادي الزمالك إلى النادي الأهلي أمر وارد أن يحدث خلال الفترة القادمة.

أخبار الدوري | هيثم عرابي يكشف كواليس انتقال بن شرقي ومصطفي فتحي للنادي الأهلي

مصطفى فتحي وبن شرقي والجزيري

وعلق مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي ، على القول بأن اللاعب أشرف بن شرقي لن يلعب في مصر لأي نادِ سوى نادي الزمالك ، قائلا «هل اللاعب أشرف بن شرقي أتولد زملكاوي؟ بن شرقي لاعب محترف، وأرفض الأقاويل بشأن أن بن شرقي لا يريد اللعب في مصر سوى نادي الزمالك».

إدارة نادي الزمالك تسعى لتجديد عقد اللاعب أشرف بن شرقي

وتسعى إدارة نادي الزمالك، إلى تجديد عقد اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، حيث فتح أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الكروي باب المفاوضات مع المغربي لتجديد عقد اللاعب المغربي.

أخبار الدوري | هيثم عرابي يكشف كواليس انتقال بن شرقي ومصطفي فتحي للنادي الأهلي

كارتيرون وأمير مرتضى منصور

وكشفت مصادر داخل نادي الزمالك عن أن مسئولي القلعة البيضاء تحدثوا مع اللاعب لمعرفة حقيقة توقيعه لأي نادٍي آخر مثلما تردد خلال الفترة السابقة، ولتقديم العرض المناسب له أو غلق باب المفاوضات ورحيله عن الفريق نهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد اللاعب أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي ، حيث يحق له التوقيع لأي نادِ خلال فترة الانتقالات الجارية على أن ينتقل إليه خلال الصيف القادم في صفقة انتقال حر.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : الدرندلي يرد على اتهامات الثأر من النادي الأهلي بعد فوزه في انتخابات اتحاد الكرة

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | نادي الزمالك مهدد بالهبوط للدرجة الثانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing